تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة، وذلك ضمن المرحلة الأولى للموجة الـ 23 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية والتي انطلقت اليوم السبت 6 يوليو وتستمر حتى 26 يوليو الجارى.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب خاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد كچك حملة مكبرة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الري وقوات الأمن.

وأسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات تعدٍ على مساحة 910 متر، حيث تمكنت الحملة من إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 890 متر أملاك دولة تخص الري، كما تم إزالة حالة تعدي على الاراضي الزراعية بنطاق قرية زاوية غزال على مساحة 20 متر، كما تمكنت الوحدة المحلية من إزالة حالة تعدى بالبناء على مساحة 300 متر بنطاق مدينة دمنهور.

من جانبه أكد رئيس المركز إنه لا تقاعس في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، مشيراً إلي أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على ممتلكاتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إزالة 5 حالات إزالة التعديات على الاراضي الزراعية البحيرة الأراضي الزراعية وأملاك الدولة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة التعديات على الأراضي الزراعية حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية مدينة دمنهور محافظ البحيرة دمنهور على مساحة

إقرأ أيضاً:

ازالة ثلاث حالات بناء مخالف على مساحة 620متر بقرية الحلفاية

تمكنت الوحده المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة،اليوم الأربعاء، من تنفيذ حملة إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة.

 

حيث تم تنفيذ ازالة فورية  بناء  مخالفا للقانون بزمام قروى الحلفاية بحرى، وبحضور  مبارك عبد العاطى  رئيس مجلس قروى الحلفاية، وتمت الازالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف .

 وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  أنه تم تنفيذعدد 3حالات ازالة فورية عبارة قاسوار بالطوب الابيض البلوك ومونة الاسمنت  على مساحة 620 متر تقريبا وارتفاع من متر الى اثنان متر ونصف تقريبا، بزمام الوحدة المحلية لقرية الحلفاية، وتمت الازالة حتى سطح الارض. 

 وأشار إلي أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

ازالة فورية على  مساحة 350متر  بمجلس قروى اولاد نجم 

كما نجحت الوحده المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفيذ ازالة فورية  بناء  مخالفا للقانون بزمام قروى اولاد نجم بهجورة  وبحضور  ناجح حلمى رئيس مجلس قروى اولاد نجم بهجورة، وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف .

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  أنه تم تنفيذ حالة ازالة فورية عبارة قواعد خرسانية والشروع فى عمل اعمدة خرسانية  واشايير جديد على مساحة 350 متر تقريبا،  ناحية أولاد نجم التمة نجع عطيه  بزمام الوحدة المحلية لقرية اولاد نجم بهجورة، وتمت الازالة مع اخذ التعهدات الازمة بعودة الارض الزراعية لطبيعتها .

مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

مقالات مشابهة

  • إزالة 22 حالة تعد متنوعة بقرى مركز أرمنت بالأقصر.. صور
  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • محافظ الدقهلية يشهد إزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعيه بأجا
  • ازالة ثلاث حالات بناء مخالف على مساحة 620متر بقرية الحلفاية
  • محافظ المنيا: توقيع الكشف الطبي على 1276 حالة وعقد ندوات توعوية لـ183 مواطنا