تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على المطرب حسام حبيب حال اختبائه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول؛ لاتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبد الوهاب. 

 

وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيق في واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها على رأسها وسرقة أموال من حقيبتها.

كواليس تلك الواقعةكانت بدأت  بحضور شيرين عبد الوهاب لمقر قسم شرطة التجمع الخامس مصابة بكدمات وجروح وإصابة بالرأس واتهمت طليقها بضربها والاعتداء عليه وسرقة أموال منها.

وقالت شيرين في محضر رسمي أن طليقها حسام حبيب اعتدى عليها داخل استوديو خاص بهم بمنطقة التجمع الخامس، وقام بضربها بزجاجة على رأسها وأخذ منها الهاتف المحمول ومبلغ مالي من الدولارات من داخل حقيبتها وبعد ذلك قام بطردها.

وكشف تقرير الطب الشرعي للمطربة شيرين عبد الوهاب عن إصابتها بجرح قطعي في الرأس بسبب الاعتداء عليها بزجاجة.

وحررت شيرين محضرًا بقسم شرطة التجمع ضد  طليقها حسام حبيب عليها اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بالتجمع الخامس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حبيب رجال مباحث القاهرة القبض المطرب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب جهات التحقيق المطربة شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

القسام تكشف تفاصيل عملية (تل ابيب) امس وهوية منفذيها

وقالت "تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسؤوليتها عن عملية يافا البطولية التي نفذها المجاهدان القساميان محمد راشد مسك وأحمد عبد الفتاح الهيموني من مدينة الخليل، والتي أدت وفق اعتراف العدو إلى مقتل سبعة صهاينةٍ وإصابة 16 آخرين بعضهم جراحه خطرة".

وحول تفاصيل العملية اكدت كتائب القسام ان العملية تزامنت مع ضربات موجعة تعرض لها قلب الكيان أمس الثلاثاء في ذروة استنفاره الأمني مشيرة الي تمكن المجاهدين من التسلل إلى داخل أراضينا المحتلة، وطعن أحد جنود العدو والاستيلاء على سلاحه الآلي.

واضافت : نُفّذت العملية في موقعين مختلفين بقلب "تل أبيب" أحدهما داخل محطة للقطارات، والإجهاز على المغتصبين الصهاينة من مسافة صفر.

ونصحت كتائب القسام المحتلين بالقول: نقول للمحتلين إن قادم الأيام سيحمل في طياته موتا سيأتيهم من مختلف مناطق الضفة، على أيدي مجاهدينا الأشداء

مقالات مشابهة

  • في وقت صلاة الجمعة.. تفاصيل وصورة يونس طفل التجمع ضحية كلب الحراسة
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • حميدتي لو ما كتلته الحسرة بتكتلوا مغرزة عبد الوهاب
  • شيرين عليش: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • مصاب بحروق.. تفاصيل العثور على جثة شخص داخل شقته في أكتوبر
  • القسام تكشف تفاصيل عملية (تل ابيب) امس وهوية منفذيها
  • 6 أعراض خطيرة تؤكد الإصابة بـ السرطان.. تعرفوا عليها
  • الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بالمجلس