أعلن نجم منتخب ألمانيا السابق مسعود أوزيل، بطل العالم 2014، دعمه مدافع منتخب تركيا ميريح ديميرال، بعد إيقافه لمباراتين، بسبب استخدامه إشارة "الذئب" خلال مواجهة النمسا، الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا.

ونشر أوزيل صاحب الأصول التركية، السبت، عبر خاصة "الأستوري" بحسابه الشخصي بانستغرام، صورة للمدافع ديميرال، وهو يقوم بإشارة "الذئب" مصحوبة بعبارة "انطلقي تركيا".



وأعقب هذه الصورة بأخرى قال فيها "أنا قادم"، في إشارة لتوجهه إلى الملعب " الأولمبي" في برلين، لمساندة المنتخب التركي خلال مواجهته أمام هولندا في ربع نهائي "يورو 2024"، مساء اليوم السبت.

وأعلن الاتحاد الأوروبي، الجمعة، إيقاف ميريح ديميرال، لمباراتين بسبب أداء شعار "الذئب الرمادي" عقب تسجيله للهدف الثاني في شباك النمسا.

وسبق أن قالت الخارجية التركية أنه "من غير المقبول" أن يفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا تأديبيا ضد اللاعب ديميرال.

مسعود اوزيل يدعم ديميرال عبر (IG):

هيا تُركيا ???????? pic.twitter.com/P3Xdy7elp1

— AHLI XTRA - أهلي اكسترا (@AhliXtra) July 6, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تركيا اوزيل المانيا تركيا اوزيل الذئاب الرمادية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رموز الجالية بالنمسا تشارك في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بالعيد الوطني

توجه بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بالشكر للسفير محمد الملا سفير جمهورية مصر العربية بالنمسا ومندوبها الدائم لدى المنظمات على الدعوة التي وجهها لمجلس إدارة الاتحاد للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني لجمهورية مصر العربية والذي أقيم اليوم الأربعاء العاشر من يوليو بمقر السفارة المصرية في فيينا. 

كان السفير محمد الملا سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا والسيدة حرمه على رأس المستقبلين للمدعوين الذين حرصوا على تلبية الدعوة للمشاركة في هذا اليوم التاريخي ليس لمصر فحسب بل المنطقة العربية كلها ولكل دول العالم.

بدأ الحفل في تمام الساعة الواحدة ظهرا بالنشيد الوطني لكل من النمسا ومصر والتي تفاعل معه الحضور بقوة كبيرة.

"المصريين بالخارج" يثمن قرار عودة الإشراف على المغتربين لوزارة الخارجية

ألقى السفير محمد الملا سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية كلمة رحب فيها بالحضور كما أكد فيها على حرص مصر على دعم علاقات التعاون مع النمسا فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية.

وقال بهجت العبيدي أن روابط المجتمع المصري المدنية الفاعلة بالنمسا حرصت على تلبية دعوة السفير عمر عامر، فشارك المهندس حسام بازينة رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا / ليوبن ورؤوف خليل رئيس جمعية حقوق المواطن المصري بالنمسا، وأسامة نصحي مدير مكتب أنباء الشرق الأوسط بفيينا ومحمد عزام رئيس البيت العربي النمساوي والمهندس محمود حميدة رئيس جمعية الشباب المصري بالنمسا والدكتورة آيات خليفة رئيس رابطة المرأة المصرية بالنمسا وخالد حسين وعبد الباسط مقلد الرئيسين السابقين للنادي المصرى بفيينا ومجدي رمضان رئيس النادي الحالي وأعضاء مجلس إدارة النادي المصري بفيينا وأحمد نصار الأمين العام للاتحاد العام للمصريين بالنمسا والشيخ أحمد نصار أحد أئمة الأزهر الشريف بالنمسا بالإضافة للأستاذ الدكتور عمرو الإتربي المستشار الثقافي الأسبق لمصر بالنمسا ولفيف كبير من أبناء الجالية المصرية بالنمسا. 

وحرص العديد من أبناء الجالية المصرية بالنمسا على التقاط الصور التذكارية مع سعادة السفير محمد الملا ومع السيد القنصل المستشار محمد البحيري الذي يحظى باحترام وحب كبير من أبناء الجالية المصرية النمسا.

العبيدي: تواصل السفير نبيل حبشي مع المصريين بالخارج بداية مبشرة

بناء الأجيال الجديدة 

ومن الملفت أن كثيرا من أبناء الأجيال الجديدة حرص على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني كان في مقدمتهم الموهبة المصرية الشابة مريم طاحون مغنية الأوبرا والتي لاقت احتفاء من أبناء الجالية المصرية في النمسا ما يعكس دعم المصريين للمواهب المصرية الشابة بالخارج.

ومن ناحيته توجه إسلام طاحون ممثل الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بفيينا بالشكر للسيد السفير محمد الملا على الدعوة التي وجهها له ولمريم مؤكدا أن السفارة المصرية حريصة على دعم المواهب المصرية بالنمسا.

مقالات مشابهة

  • نهائي يورو 2024.. ماذا يقول التاريخ عن مواجهات إسبانيا وإنجلترا؟ (أرقام)
  • يورو 2024.. الاتحاد الانجليزي يعلن مصير ساوثجيت قبل نهائي اليورو
  • شاهد.. سواريز يحاول عض لاعب كولومبي في كوبا أميركا
  • ردا على الشعب الجمهوري.. مصادر مقربة من نظام الأسد تنفي التواصل مع أحزاب تركيا
  • ماذا طلب الملك تشارلز من منتخب إنجلترا قبيل نهائي يورو 2024؟
  • نيوم يقترب من التوقيع مع مدافع الاتحاد
  • رموز الجالية بالنمسا تشارك في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بالعيد الوطني
  • أكبر أحزاب المعارضة التركية يعلن تلقيه الموافقة من نظام الأسد لعقد لقاء في دمشق
  • مدافع الأهلي على رادار نادي إيطالي
  • «النقل» يلغي مؤتمر منتخب هولندا