دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة من حضور الأمير ويليام لمباراة بين منتخب إنجلترا ومنتخب سويسرا، السبت، ضمن الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وتواجد أمير ويلز في مدرجات ملعب "مركور شبيل أرينا"، إذ حرص على دعم ومساندة منتخب "الأسود الثلاثة".

في الدقيقة 80 من زمن المباراة، كانت النتيجة تشير لتقدم منتخب سويسرا بهدف، قبل أن ينجح منتخب إنجلترا في إحراز هدف التعادل، لينتاب الأمير ويليام فرحة عارمة، إذ شوهد وهو يحتفل بالهدف ويصفق للاعبين.

وأظهرت لقطات أمير ويلز وهو يشعر بالتوتر خلال تنفيذ ركلات الترجيح، التي أسفرت عن فوز منتخب "الأسود الثلاثة" بنتيجة 3/5، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.

وشعر الأمير ويليام بسعادة كبيرة بعد تأهل منتخب إنجلترا للدور نصف النهائي، في وقت سيواجه رفاق هاري كين الفائز من مباراة بين منتخبي هولندا وتركيا.

بريطانياالأمير ويليامكأس أمم أوروبانشر السبت، 06 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الأمير ويليام كأس أمم أوروبا الأمیر ویلیام

إقرأ أيضاً:

هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024.. يستعد المنتخب الإنجليزي لخوض مواجهة نارية تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتحدي، حيث يلتقي بنظيره الهولندي في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا، وتتجه الأنظار إلى هذه المباراة التي تعد بكونها واحدة من أكثر المواجهات المنتظرة، حيث يتطلع كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي لمواصلة الحلم الأوروبي.

هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا

من المقرر أن تقام مباراة هولندا ضد إنجلترا، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، بالدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024 وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1 Max.

وتأهل منتخب إنجلترا للمربع الذهبى في أمم أوروبا 2024 على حساب نظيره سويسرا بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ربع النهائي.

فيما حسم منتخب هولندا تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، فى ختام مباريات دور الربع النهائي.

واصطدم منتخب إنجلترا بنظيره الهولندي فى 31 مباراة سابقة بكافة البطولات على مر التاريخ، حقق الأسود الثلاثة 13 انتصارا مقابل 9 انتصارات للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وأحرز الإنجليز 72 هدفًا داخل شباك منتخب هولندا، فيما سجل الطواحين 37 هدفًا أمام الأسود الثلاثة قبل الصدام الناري في نصف نهائي يورو 2024.

تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة هولندافي حراسة المرمى: جوردان بيكفوردفي خط الدفاع: كايل ووكر- مارك جويهي- جون ستونز- كيران تريبييرفي خط الوسط: كوبي ماينو- جود بيلينجهام- ديكلان رايسفي خط الهجوم: فيل فودين- هاري كين- بوكايو ساكاالتشكيل الرسمي لمنتخب هولندا ضد إنجلترافي حراسة المرمى: بارت فيربوجينفي خط الدفاع: دينزيل دومفريس- ستيفان دي فريج- فيرجيل فان دايك- ناثان أكيفي خط الوسط: جيردي شوتن- تشافي سيمونز- تيجاني ريندرزفي خط الهجوم: دونيل مالين- ممفيس ديباي- كودي جاكبوالقنوات الناقلة لمباراة هولندا وإنجلترا اليوم

وتذاع مباراة هولندا ضد إنجلترا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • ماذا طلب الملك تشارلز من منتخب إنجلترا قبيل نهائي يورو 2024؟
  • يورو 2024.. موعد مباراة النهائي بين إسبانيا ضد إنجلترا والقنوات الناقلة
  • إنجلترا تهزم هولندا في الوقت القاتل وتصعد لنهائي اليورو
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024
  • هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب إنجلترا وهولندا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إنجلترا ???????? و???????? هولندا | نصف نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي اليورو 2024