قال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، إن الأحزاب اليمينية المتطرفة في أوروبا تفرض أطرها على الأحزاب اليمينية التقليدية غير القادرة على مقاومة توجهها.
وأضاف: نحن خط الدفاع الأخير أمام الأحزاب اليمينية المتطرفة، متابعًا: "لذا أيها التقدميون الفرنسيون، العالم يراقبكم، ستهزمون اليمين المتطرف وستحكمون لأن أفضل طريقة لوقف الموجة الرجعية هي الحكم".

اليمين المتطرف في أوروباكما أعرب رئيس الوزراء الإسباني عن دعمه للتحالف اليساري الذي يحاول وقف صعود حزب التجمع الوطني الشعبوي في فرنسا.
أخبار متعلقة القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانياأوكرانيا.. وفاة 14 شخصًا في تصادم بين شاحنة بنزين وحافلة أجرةوأكد قائلًا: "إنها مسؤوليتنا أن نقف في وجه هذه الموجة الرجعية لأن لا أحد آخر سيفعل ذلك".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات مدريد رئيس وزراء إسبانيا اليمين المتطرف في أوروبا أوروبا اليمين المتطرف

إقرأ أيضاً:

مغادرة 200 شخص.. إسبانيا تبدأ إجلاء مواطنيها من لبنان

بدأت إسبانيا إجلاء المئات من مواطنيها من لبنان اليوم الخميس، حسبما أعلنت وزارة الدفاع الإسبانية.
وقالت الوزارة إنها أرسلت طائرتين عسكريتين من طراز إيرباص إلى العاصمة اللبنانية بيروت لهذا الغرض، وأن الطائرة الأولى التي أقلت على متنها نحو 200 شخص غادرت لبنان بالفعل.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم 200 هدف لـ #حزب_الله في #لبنان#اليومhttps://t.co/LcnIhLVE7h— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024الأوضاع في لبنانوقالت وزيرة الدفاع الإسبانية مارجريتا روبليس في مقابلة مع قناة تليسيناكو التلفزيونية، إنه رغم أن كل شيء كان "منظما بشكل مثالي"، إلا أن المخاطر تحيط دائما بمثل هذه الأعمال.
أخبار متعلقة المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يوروإعصار كراثون يضرب تايوان برياح خطيرة وأمطار غزيرةيشار إلى أن جيش الاحتلال يهاجم حاليا أهدافا في لبنان، من بينها العاصمة بيروت.
وانتقدت الحكومة الإسبانية ذات التوجه اليساري تصعيد الصراع ووصفته بأنه "غير مقبول" ودعت جميع الأطراف إلى الامتثال للقانون الدولي.

مقالات مشابهة

  • الإجراءات القانونية وتطبيقاتها العملية لحظر الأحزاب اليمينية واليسارية المتطرفة في جمهورية ألمانيا الفيدرالية
  • رئيس وزراء العراق: التصعيد في لبنان وغزة يهدد بانزلاق المنطقة في حرب شاملة
  • مغادرة 200 شخص.. إسبانيا تبدأ إجلاء مواطنيها من لبنان
  • رئيس وزراء إسبانيا يتعهد بدعم لبنان والتضامن معه
  • رئيس الوزراء يبحث مع رئيس وزراء بافاريا الألمانية ملفات التعاون المشترك
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ورئيس وزراء اليابان الجديد بمناسبة تعيينه
  • رئيس الوزراء: «عقيدة مصر الدائمة الدفاع عن مصالحها»