أعلنت إدارة شباب قسنطينة في بيان، اليوم السبت، عن تنصيب الطاهر شيلا رئيسا لمجلس إدارة الشركة.

و كشفت إدارة السياسي عن هذا القرار، بعدما أكدت استقالة عبد الغاني قوراري، كما أعلنت عن تعيين ياسين فرصاو مديرا عاما بالنيابة.

وكان الفريق القسنطيني قد أعلن في وقت سابق عن اتخاذه جملة من القرارات أبرزها تجديد عقد اللاعب أسامة مداحي إلى غاية 2026 و اللاعب ذيب براهيم إلى غاية 2027.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مبادرة "لاتحزن إن الله معنا " احتفالا بالعام الهجرى الجديد بالقناطر الخيرية

نظمت إدارة شباب القناطر الخيرية مبادرة " لاتحزن إن الله معنا" التى أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور عبده عبده بدارن رئيس مجلس إدارة مركز شباب شلقان والشيخ هانى غمرى، والشيخ طارق شافعى، بمركز شباب شلقانص، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية .

بدأت فعاليات الإحتفال بالانشاد الديني والطلعية هنا محمد، ثم تليها ندوة عن هجرة الرسول والتي جاءت بعد بيعة العقبة الثانية في العام الـ13 للهجرة، بعد تعرض الرسول -صل الله عليه وسلم- والمسلمين إلى التعذيب والمطاردة من مشركي مكة، ومحاولة قتله وصبره عليهم حتى أذن الله له بالهجرة إلى المدينة بصحبة أبي بكر رضي الله عنه، وكيف خرج سيدنا محمد من مكة رغم حبه الشديد لها، وأخذه بالأسباب عند الهجرة، وكان الله معه وطمأن صاحبه بقوله "ما بالك باثنين الله ثالثهما".

وتناولت الدروس المستفادة من الهجرة النبوية، والتي تمثلت في حسن اختيار الصديق كما فعل رسول الله، والإعداد الجيد للأعمال التي نقوم بها ثم التوكل على الله، والثقة بأن الله معنا في كل شيء، وأنه خير معين لنا في السراء والضراء، ولذلك فإن الدين لا ينفصل عن الوطن والإنسانية .

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن المبادرة تهدف تنمية قدرات النشء والشباب الحياتية والإبداعية، وذلك باعتبار مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى التنوير والتنمية بالتعاون والتشبيك بين مؤسسات الدولة لخلق جيل جديد قادر على مواجهة تحديات المستقبل فى ظل الجمهورية الجديدة.

وتستهدف المبادرة 500 شاب وفتاة بكل إدارة فرعية من خلال ندوة تثقيفية توعوية عن أسباب هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة لنشر الوعي الديني والثقافي وتصحيح المفاهيم الدينية لدى النشء والشباب.

يذكر أن المبادرات المجتمعية والشبابية التى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ، تأتى بهدف توسيع قاعدة الممارسة وزيادة عدد المترددين على الهيئات الشبابية والرياضية وتستهدف الاستمرارية فى التنفيذ لتعظيم الاستفادة حيث يتم تكرار وتعميم تلك المبادرات بشكل دورى بالإضافة للتأكيد على أن مراكز الشباب لايقتصر دورها على الرياضة فقط بل يمتد ويتنوع لكافة المجالات الثقافية والاجتماعية والدينية وكافة المحاور الخاصة ببناء وتشكيل الوعى والشخصية المتكاملة لدى النشئ والشباب .

مقالات مشابهة

  • باكيتا يرفض تجديد عقده ويغادر شباب بلوزداد
  • "أنت أقوي من المخدرات"..إنطلاق أنشطة ومشروعات مبادرة صيف شبابنا 2024 بالشرقية
  • شباب قسنطينة يواجه نادي الشرطة الرواندي في كأس الكونفيدرالية
  • كلباء يجدد عقد قائدي
  • تفاصيل اليوم الأخير في طلبات الترشح لمجلس إدارة المقاصة وعدد المرشحين
  • مبادرة "لاتحزن إن الله معنا " احتفالا بالعام الهجرى الجديد بالقناطر الخيرية
  • السبت.. فتح باب الترشح لانتخاب 6 أعضاء لمجلس إدارة صندوق تكافل الصحفيين
  • بن دريس مدربا جديدا لوفاق سطيف
  • غدًا.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في مهرجان العلمين
  • بوعرورو رئيسا لجهة الشرق خلفا لبعيوي القابع في السجن