قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تفقد اليوم مبنى هيئة التنمية الصناعية وطالبهم بالعمل 6 أيام أسبوعيا بدلا من 5 حتى يتمكنوا من إنهاء مصالح الناس.

أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة أحمد موسى يكشف تفاصيل شراكة الحكومة مع القطاع الخاص في الساحل الشمالي (فيديو) نقلة في القطاع الصناعي 

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن الفريق كامل الوزير سأل مواطن على تعطيل مصالح المواطنين، موضحا أن الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن الملف معاه.

واستطرد "هنلاقي منظومة مختلفة تماما في الأيام الجاية، لأن الفريق كامل الوزير هيعمل نقلة في قطاع الصناعة، حيث عبر عن رغبته في عودة قيمة ومكانة المنتج المصري وتقليل الواردات".

خطة النهوض بالصناعة

وأردف "هيئة التنمية الصناعية مفيش حد بيعمر فيها لأنه بيتغير كل شوية لأن فيها مشاكل"، مضيفا أن الفريق كامل الوزير هيعمل هدة ونقلة كبيرة في قطاع الصناعة وهذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن الوزير معاه خطة كاملة للنهوض بالصناعة من خلال ترشيد الواردات وتشجيع الصناعات والصادرات والاهتمام بالتوظيف وتأهيل القوى البشرية والعمالة الفنية وتدريبهم على أعلى مستوى، إلى جانب التشغيل الفور للمصانع المتعثرة في مصر.

بيرد على الشكاوى 

وأكد أن وزير النقل والصناعة ونائب رئيس مجلس الوزراء، من الناس اللي بترد على الهاتف ويحول الشكوى للمسئول عنها.

وأوضح أنه من المهم أن يتحرك الجميع على ملف الصناعة في الفترة المقبلة ونساعد بعض، مردفًا "هدفنا اليوم نساعد الوزراء في الملف المهم الذي يتولاه".

 وأوضح أن الفريق كامل الوزير معاه ملف مهم توليه الدولة أهمية كبيرة وهو الصناعة، مردفًا "الفريق كامل أخبر العاملين بهيئة التنمية الصناعية بأنه قد يعملوا يوم الجمعة أيضًا إذا استدعى العمل هذا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي القطاع الصناعي المنتج المصري هيئة التنمية الصناعية التنمية الصناعية مجلس الوزراء الصناعية أحمد موسى كامل الوزير الفريق كامل الوزير وزير النقل وزير النقل والصناعة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

"الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد

 

 

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال51 لانتصار أكتوبر المجيد


وقال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل في برقيته "يسعدني وكل العاملين بوزارتي الصناعة والنقل بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق".

مؤكدا  ان تاريخ السادس من أكتوبر، سيظل إنجازا وطنيا بطوليا ورمزا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والتي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية، وكتبوا انصع الصفحات في التاريخ، لتؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

وأضاف نائب رئيس مجلس  الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل  في برقيته: "وإننا إذ ننتهزُ هذه المُناسبة يا سيادة الرئيس، لنعاهدكم   على مواصلة العمل على مدار الساعة للنهوض بقطاع الصناعة المصرية،  وصولًا للهدف الاستراتيجى بتحويل مصر إلي مركز صناعي إقليمي وفقا لأحدث المعايير البيئية والمستدامة، وكذلك استكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد سيادتكم  

سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار".

مقالات مشابهة

  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الفريق كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • د. عبدالمنعم السيد يكتب: الرقمية الصناعية وجذب الاستثمارات
  • خدمات منصة مصر الصناعية الرقمية.. تخصيص الأراضي وإصدار رخصة التشغيل وتراخيص البناء «أونلاين»
  • رقمنة الخدمات لجذب رؤوس الأموال الأجنبية والمحلية.. منصة مصر الصناعية الرقمية «وداعا للبيروقراطية»
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • كامل الوزير يشهد توقيع عقد شراكة بين شركتي «القاهرة للاستثمار» و«ليوني مصر»