التقى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بعدد وسائل الإعلام، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

«عبد المعطي» يشكر محافظ كفر الشيخ السابق

وتحدث المحافظ، خلال اللقاء، عن أهدافه وما يتطلع إلى تنفيذه على أرض محافظة كفر الشيخ، قائلاً: «الأشخاص العاديون كثيرون ولكن المتميزين قليلون، ولا أحب الشعارات، وهدفي هو النجاح، ولن أضيع فرصة خير لهذه المحافظة، ومن أهم أهدافي أنّ تكون المحافظة رائدة وفي المركز الأول في جميع المجالات، وسنقوم بمواجهة كافة التحديات والمشاكل، ولدينا إرادة للنجاح واستكمال مسيرة الزملاء المحافظين السابقين».

وقدم عبد المعطي خالص الشكر للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ السابق، علي جهوده الوطنية في تحقيق التنمية بالمحافظة، لافتاً أنّه منذ أنّ أدى اليمين الدستورية اطلع على مشكلات المحافظة، وستكون الجولات الميدانية الفيصل خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّه من أجل التميز والنجاح لابد من بذل مجهود مضاعف مع عمل جماعي جاد، مشيراً إلى أنّ كفر الشيخ تمتلك مقومات وفرص استثمارية واعدة، وسيتم دراسة كل الفرص المتاحة، واستغلالها للوصول إلى النتائج المرجوة، من أجل نهضة ورفعة شأن مصر، وتقديم كافة الخدمات المتاحة، وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة.

محافظ كفر الشيخ: سنقوم بجولات ميدانية في كل مكان

وأكد المحافظ، على حرصه على تحقيق مصالح المواطنين، وأنّ المواطن الأكثر احتياجاً هو هدفه الأول، وأيضاً التركيز على الصناعة والاستثمار، وتسليط الضوء على السياحة والآثار، مشدداً على أهمية تكاتف الجهات التنفيذية مع بعضها من أجل النهوض بجهود الدولة في تحقيق جودة الحياة لأبناء المحافظة، وأنّ العمل المؤسسي سر نجاح أي منظومة لتحقيق النتائج على الأرض، مستطرداً: «المرحلة القادمة مرحلة عمل، وسنقوم بجولات ميدانية في كل مكان، للتعرف على مشاكل ومتطلبات المواطنين عن قرب، وأي تحدٍ مهما كان صعباً فهو ليس مستحيلاً».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ الصحفيين الإعلاميين اليمين الدستورية محافظ كفر الشيخ محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

عمرو خليل: وضوح أهداف برنامج الحكومة لتحسين أحوال المواطن

قال الإعلامي عمرو خليل إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري أكد أن الحكومة الحالية هي حكومة تحديات، تعهد بتحقيق الأمن القومي بمفهومه الشامل فضلا عن تطوير السياسة الخارجية لمصر وتعزيز مشاركتها في المنظمات الدولية.

الحد من ارتفاع الأسعار

وأضاف خليل، خلال تقديمه برنامج «من مصر»، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أنه تعهد رئيس الوزراء بالعمل للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين باعتباره من التكليفات الرئاسية المباشرة للتغيير الوزاري الجديد.

الصناعة ركيزة التنمية الاقتصادية

ولفت إلى أن رئيس الوزراء المصري شدد أيضا على أن الصناعة ستكون إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، من خلال استهداف زيادة نصيب قطاعات الصناعة والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى 38% من الناتج المحلي في عام 2026-2027.

وتابع: «كما أكد رئيس الوزراء المصري أن الحكومة ستتخذ خطوات جادة نحو تنفيذ خطة استثمارية لتوطين وتعميق الصناعة المحلية لنحو 152 فرصة استثمارية».

وأوضح أنه في القطاع السياحي، أشار رئيس الوزراء إلى أن البرنامج الحكومي يستهدف جذب 30 مليون سائح بحلول 2028.

وأكد أن ملفات ومحاور متعددة في برنامج الحكومة المصرية الجديدة، هدفها تحسين الأحوال المعيشية للمواطنين والحفاظ على المصالح المصرية، وتعزيز الاستثمار وتوطين الصناعة وتشجيع المنتج المحلي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اللقاء الأول لمحافظ البحيرة بأعضاء «النواب والشيوخ»
  • عبد المعطي يؤدى صلاة الجمعة الأولي بمسجد النصر بكفر الشيخ
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصاً استثمارية متنوعة
  • غرفة المدينة تطرح فرصاً استثمارية
  • الحكومة: توطين وتعميق الصناعة لنحو 152 فرصة استثمارية محددة
  • محافظ سوهاج: استغلال الموارد وتعظيمها يعود بالنفع على المواطن
  • في لقائه بوفد الجامعة.. محافظ أسوان: سنعمل بروح الفريق الواحد
  • محافظ جنوب سيناء يضبط مخالفة مرورية خلال جولاته التفقدية بشرم الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ: كل السلع متوفرة وبأسعار مناسبة في المنافذ المختلفة
  • عمرو خليل: وضوح أهداف برنامج الحكومة لتحسين أحوال المواطن