يريد متابعو كرة القدم في كل مكان وخاصة مشجعي الأسود الثلاثة، معرفة موعد مباراة إنجلترا المقبلة بعد الفوز أمام سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب في ربع نهائي يورو 2024.

موعد مباراة إنجلترا المقبلة بعد الفوز أمام سويسرا

يلتقي منتخب إنجلترا مع الفائز من مواجهة هولندا ضد تركيا يوم الأربعاء المقبل 10-7-2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

بركلات الترجيح.. منتخب إنجلترا يهزم سويسرا ويصل نصف نهائي يورو 2024 نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سويسرا في يورو 2024

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إنجلترا ضد الفائز من مباراة هولندا ضد تركيا يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إنجلترا ضد الفائز من مباراة هولندا ضد تركيا مساء الأربعاء المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يورو 2024 موعد مباراة منتخب إنجلترا المقبلة نصف نهائي يورو 2024 انجلترا وسويسرا سويسرا مباراة إنجلترا نصف نهائی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يترقب عشاق الدوري السعودي موسم 2024-2025 بفارغ الصبر المباراة القادمة بين الرياض والقادسية، والتي ستقام غدًا الجمعة 4 أكتوبر 2024.

تعد هذه المباراة مواجهة حاسمة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي في هذا الموسم المثير.

يحتل فريف القادسية حاليًا المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، بينما تلقى هزيمة واحدة أمام فريق الشباب.

مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك

من ناحية أخرى، يحتل فريق الرياض المركز العاشر برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وتعرض للهزيمة في مباراتين.

موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي 2024

سيحل فريق القادسية ضيفًا على الرياض في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي لموسم 2024-2025، وستقام المباراة يوم الجمعة على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وقطر.

القنوات الناقلة

شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية ستكون الناقل الحصري لهذه المباراة، ويمكن متابعة اللقاء أيضًا عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد VIP.

مقالات مشابهة

  • البرتغال تستدعي لاعبا ضمن منتخب إنجلترا للشباب
  • موعد مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • إنجلترا كاملة العدد لمواجهتي اليونان وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين