إيرادات ضعيفة جدًا أكتفى بها فيلم «مطرح مطروح» بطولة الفنان محمود حميدة، أمس الأحد، متذيلًا شباك تذاكر الافلام السينمائية بـ 29 ألف جنيه فقط، بعد أفلام مرعي البريمو، ع الزيرو، بيت الروبي، البعبع، مستر إكس، تاج.

أخبار متعلقة

محمود حميدة الأخير في شباك تذاكر الأفلام السبت.. «مطرح مطروح» يحقق 41 ألف جنيه

«مطرح مطروح» يحقق 54 ألف جنيه إيرادات الجمعة في دور السينما

«مطرح مطروح» يحقق 35 ألف جنيه إيرادات الخميس

قصة فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار من الحركة والكوميديا خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب المصادفة في تعرض موظف وعائلته للخطر أثناء قضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب حرب ما، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

أبطال فيلم مطرح مطروح

مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

مشهد من فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

ينافس فيلم «مطرح مطروح» في دور العرض حاليا أفلام «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، «البعبع» بطولة أمير كرارة، «تاج» لتامر حسني، «مستر إكس» لأحمد فهمي، «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي، «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان.

فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح اعلان فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح مشاهدة يوتيوب فيلم مطرح مطروح إعلان مشاهدة فيلم مطرح مطروح موعد عرض فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح تحميل مباشر فيلم مطرح مطروح ليلى احمد زاهر الإعلان الرسمي فيلم مطرح مطروح في فيلم مطرح مطروح تحميل فيلم مطرح مطروح كواليس فيلم مطرح مطروح محمود حميده مطرح مطروح إعلان فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح في فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي زي النهاردة فیلم مطرح مطروح محمود حمیدة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024

للأسبوع الثاني على التوالي نجح فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في تصدر قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر حول العالم، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات عالميًا خلال 2024، بعد تحقيق 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

Inside Out 2 يزيح Dune: Part Two من صدارة إيرادات 2024

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

مقالات مشابهة

  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024