يعيش المؤلف عمر عبد الحليم حالة من النشاط الفني، إذ كشف عن انتهائة من كتابة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الغواصة - argon»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في دور العرض السينمائي من خلال فيلم «السرب».

قصة فيلم«الغواصة - argon»

وأشار عمر عبد الحليم إلى قصة فيلم«الغواصة - argon» قائلا: إن قصة الفيلم مختلفة تماما وتدور أحداثه حول عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت، موضحا أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

فيلم «الغواصة - argon»

وأضاف: أنه جرى الاتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكدا أنه خلال أيام قليلة يجرى الإعلان عن جميع تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

فيلم «الغواصة - argon» لـ عمر عبد الحليمتفاصيل فيلم السرب لـ عمر عبد الحليم

يتناول الفيلم أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب يضم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًأحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر عبد الحليم عمر عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

«العيب عليا» أولى أغنيات ألبوم مصطفى كامل الجديد.. يطرحها قريبا

يستعد الفنان مصطفى كامل خلال أيام لطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد والتي تحمل اسم «العيب عليا» من كلماته وألحانه وتوزيع وميكس كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة وتصوير مهاب.

ويراهن الفنان مصطفى كامل على ألبومه الجديد الذي يشمل عددا من الأغاني التي يطرحها على طريقة السينجل كل فترة، ويحمل عددا من المفاجآت.

وكانت آخر ألبومات مصطفى كامل «وجع قلبي» الذي تضمن عددا من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها «اتعلمت من الليالي» من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر أحمد جودة، وأغنية اسكت من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وحلوة حياتي من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، ووجع قلبي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة، وبمجرد طرحها تصدرت التريند وقتها، إذ قدمه بشكل جديد لجمهوره، ونال إشادات كثيرة عليه من الجمهور ومنها بالتوفيق يا نجم واستمر يا فنان.

يذكر أن ألبوم «وجع قلبي» الذي يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

مقالات مشابهة

  • محمد أنور.. يحقق نجاحا في السينما بـ جوازة توكسيك
  • فشل إعادة تثبيت الميناء العائم في غزة لـ أسباب فنية.. سيتوقف نهائيا عن العمل قريبا
  • يقترب من نصف مليون.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" لـ أحمد فهمي
  • كلاكيت تاني مرة.. كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد
  • عضو بـ الوطنية للصحافة: انتهاء مدتي بالهيئة.. وأعضاء جدد قريبا
  • ابنة الموجي تكشف تفاصيل حبس العندليب لوالدها من أجل "قارئة الفنجان".. فيديو
  • فيلم «عصابة الماكس» يحقق 20 مليون جنيه في 4 أسابيع
  • مورخ فني: عمر الشريف أيقونة استثنائية في تاريخ السينما المصرية
  • قريبا.. طرح «العيب عليا» أولى أغاني ألبوم مصطفى كامل الجديد
  • «العيب عليا» أولى أغنيات ألبوم مصطفى كامل الجديد.. يطرحها قريبا