تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استيقظ الجميع على فاجعة كبيرة لم يتوقعها احد ، وهو رحيل الكابتن احمد رفعت لاعب نادي فيوتشر وهو ما قلب مواقع التواصل الاجتماعي سرادق عزاء حزنا على رحيله بعد ان استجاب للعلاج لكن القدر النهائي كان الرحيل المفاجئ.

هنا اللاعب احمد رفعت يترك كلماته الأخيرة إلينا لكن لم ينطقها لسانه وقالته الصور التي التقطتها الكاميرات لتظهر عما كان يجول بخاطره.

انظروا إليّ جيدا لا تنسوا ابتسامتي هذه التي اُطل عليكم بها فهذه الابتسامة كانت تلازمني في كل وقت وتهون علي واخبركم بشيء ملامح وجهي لا تكتمل إلا بابتسامتي التي ترونها التي تزلزل الصعاب فهل حقا ابتسامتي هذه هونت كل الصعاب.

هل عرفتم وصدقتم ما اقوله ابتسامتى لا تغفل ولا تبتعد فهذا انا كما تروني قد شعّت ابتسامتي كالشمس فاضاءت من حولي وابتسم من معي ولا تلوموا عليّ في مبالغتي عن امري فربما تكون هي الوحيدة التي املكها وربما تكون ميراثي اتركه قبل الرحيل. 

الان دعوني اودعكم ربما تكون الخاتمة ولا عودة بعدها يا اصدقائي اقترب الرحيل الشمس من حولنا مشرقة فات الوقت سريعا الان أنا اسلم عليكم لكن غدا ربما انتم من تسلمون عليّ وانتم تمدون إلى ايديكم بالسلام لكن سلامكم لي في الغد هو دعاؤكم لي فعسى الله ان يتقبلني عنده في جنات النعيم فهذا عهد عليكم قد اوفيت بما عليّ وجئت من بعيد أسلم عليكم فهل تأتون إلى لتسلموا عليّ ؟

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد رفعت أحمد رفعت لاعب منتخب مصر أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر رحيل احمد رفعت وفاة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

أوضح الإعلامى محمد الليثى، إجراء مسؤولي النادي الأهلي إتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حاليًا من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم إتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

رد الأهلي على شائعة رحيل كولر

قال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " مسئولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقثي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّب لطموحات وأحلام الجماهير لذا تم اتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين ".

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك

وتابع: "إتفق مسئولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والإستعداد للإرتباطات المقبلة ونفى مسئولو الأهلي، ما تردد مؤخرًا بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي، مؤكدين أن المدرب إتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي ".

وأتم: " نفى مسئولو النادي ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لإستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب إنتهاء الراحة الحالية استعدادًا للإرتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا أنتركونتيننتال ".

مقالات مشابهة

  • إسرائيل ربما تتورط في لبنان.. قراءة عالمية عن الحرب مع حزب الله
  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • صحف عالمية: التاريخ يوحي بأن إسرائيل ربما تتورط في لبنان
  • عن الهجوم على معبر المصنع... إليكم ما قالته إسرائيل
  • لماذا رفعت الحكومة المصرية مبلغ شراء القمح من المزارعين لأعلى سعر في تاريخ البلاد؟
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • الرئيس الإيراني يحذر الدول الإسلامية: إذا لم نتحد.. فسيكون الدور عليكم
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • توقيف فتاة في أستراليا رفعت راية حزب الله في تظاهرة بسيدني