إنجلترا ضد سويسرا.. تغلب منتخب إنجلترا على نظيره السويسري بركلات الجزاء الترجيحية، مساء اليوم السبت، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي أقيمت على ملعب مركور شبيل أرينا.

وحسم منتخب إنجلترا بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من يورو 2024، بعد التفوق على السويسريين بركلات الترجيح بنتيجة

وكان الوقت الأصلي من مباراة إنجلترا ضد سويسرا قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وظلت المواجهة سلبية النتيجة حتى الدقيقة 75.

في الدقيقة 75 نجح منتخب سويسرا في تسجيل الهدف الأول، بمساهمة من المدافع جون ستونز الذي لمس الكرة ليقربها من مهاجم الخصم بريل إيمبولو ويضعها في المرمى بسهولة.

ولأن الإثارة لا تترك يورو 2024، فإن بوكايو ساكا أدرك التعادل لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 80، بعد تسديدة متقنة على مرمى الحارس سومير.

تشكيل إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024

وجاء تشكيل إنجلترا على النحو التالي

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كيران تريبيير - إزري كونسا - جون ستونز - كايل ووكر.

خط الوسط: كوبي ماينو - ديكلان رايس - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فيل فودين - هاري كين - بوكايو ساكا.

إنجلتراتشكيل سويسرا ضد إنجلترا في ربع نهائي يورو 2024

وجاء تشكيل سويسرا على النحو التالي

في حراسة المرمى: يان سومر.

في خط الدفاع: فابيان شار - مانويل أكانجي - ريكاردو رودريجيز.

في خط الوسط: فابيان رييدير- ريمو فريلير - جرانيت شاكا - ميشيل أبيشير.

في خط الهجوم: دان ندوي - بريل إيمبولو - روبن فارجاس.

سويسراموعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024إنجلترا وسويسرا

وانطلقت مباراة إنجلترا وسويسرا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات ربع نهائي يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD1 Max، بتعليق حسن العيدروس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سويسرا ركلات الترجيح انجلترا انجلترا ضد سويسرا موعد مباراة سويسرا و انجلترا موعد مباراة انجلترا وسويسرا مباراة انجلترا وسويسرا مباراة انجلترا و سويسرا مباراة انجلترا سويسرا مباراة انجلترا و سويسرا اليوم انجلترا وسويسرا بث مباشر مباراة انجلترا وسويسرا مباراة انجلترا وسويسرا اليوم مباراة إنجلترا وسویسرا فی ربع نهائی یورو ربع نهائی یورو 2024 سویسرا فی

إقرأ أيضاً:

مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024


تستعد مجموعة يانغو، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة التي تعمل على ابتكار خدمات سلسلة للارتقاء بحياة السكان اليومية ومقرها دبي، للمشاركة في معرض جيتكس العالمي 2024، أحد أكبر الأحداث التكنولوجية وأكثرها تأثيراً في العالم. تحتفل الشركة، التي تعمل في أكثر من 25 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وخارجها، بالذكرى السنوية السادسة لنموها وابتكاراتها.

في معرض جيتكس 2024، يمكن لزوار المعرض تجربة ياسمينة، مساعدة الصوت الذكية الناطقة باللغتين العربية والإنجليزية التي تحاكي الطبيعة البشرية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي والمتوفرة على مكبرات صوت بلوتوث وغيرها من الأجهزة المنزلية الذكية. سيحصل الزوار على فرصة لتجربة كيف تتفاعل ياسمينة مع أنظمة المنزل الذكي مثل التحكم في المناخ والإضاءة. بالإضافة إلى ذلك، وضمن فعاليات المعرض، ستعرض مجموعة يانغو روبوتات توصيل الميل الأخير من يانغو أوتونومي Yango Autonomy ، والتي تمثل حل توصيل مبتكر يعمل في أي طقس لتلبية الاحتياجات اليومية تم تصميمه لتحقيق الراحة وتعزيز كفاءة الخدمات اللوجستية الحضرية.

كما يمكن لزوار المعرض معرفة المزيد عن حل “Yango Rides for Business”، أحدث حلول يانغو للتنقل المؤسسي في الإمارات العربية المتحدة. توفر الخدمة حلاً سلساً للشركات لإدارة احتياجات التنقل الخاصة بها من خلال منصة مركزية واحدة. كما ستسلط يانغو الضوء على توسعها المستمر في مجال النقل عبر إطلاق تطبيقاتها الرائدة في أسواق رئيسية مثل أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، والرباط وطنجة في المغرب، وبيرا في موزمبيق، والعديد من المواقع في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية، مما يوضح الجهود المستمرة للمجموعة في دفع حدود الابتكار التكنولوجي على مستوى العالم.

تشمل الخدمات الأخرى التي ستتواجد في الجناح الرئيسي لمجموعة يانغو في معرض جيتكس 2024: خرائط يانغو Yango Maps ، حل التوجيه والملاحة الذي يوفر للمستخدمين خرائط مفصلة ومسارات دقيقة للقيادة والمشي ووسائل النقل العام؛ وإعلانات يانغو Yango Ads، التي تقدم حلولاً إعلانية مبتكرة قائمة على التكنولوجيا ومصممة لتعزيز نمو الأعمال؛ ويانغو تك Yango Tech ، وهي شركة متخصصة بتقديم التقنيات والخبرات المتخصصة المصممة لقطاعي البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، ستقدّم يانغو روبوتكس Yango Robotics حلولاً روبوتية قائمة على الذكاء الاصطناعي لأتمتة كافة مراحل تنفيذ الطلبات في بيئات المستودعات المختلفة. أما يانغو للتعليم فستشارك الخبرات التعليمية عبر منظومة الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة من خلال برامج دراسية عملية، كما يتميز حل يانغو كومو (Yango Commo) الذي تم إطلاقه مؤخراً بمجموعة متنوعة تضم أكثر من 300 منتج إلكتروني محمول فريد من نوعه.

وبهذه المناسبة، صرح إسلام عبدالكريم، الرئيس الإقليمي لشركة يانغو الشرق الأوسط، قائلاً، “نلتزم في مجموعة يانغو بدعم النمو الاقتصادي في المنطقة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الحلول المبتكرة. كما نحرص كل الحرص على اختيار منتجاتنا وخدماتنا بعناية لتتوافق مع متطلبات المجتمعات المحلية وتعكس رؤية الحكومة في تعزيز جودة الحياة من خلال المبادرات المستدامة القائمة على التكنولوجيا. نحن في غاية الحماس لتقديم أحدث ابتكاراتنا في جيتكس 2024 ومشاركة الأفكار وتعزيز الشراكات التي ستساهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي في جميع أنحاء المنطقة.”

كما يمكن لزوار معرض جيتكس حضور المناقشات الملهمة بقيادة نخبة من من رؤساء يانغو. سيشارك أديني أديبايو، رئيس الأعمال في يانغو رايد، في حلقة نقاشية تحت عنوان “النقل العام والمدن الرقمية والبنية الأساسية والشراكات بين القطاعين العام والخاص والتنقل المستقبلي”، حيث سيناقش دور الشراكات بين القطاعين العام والخاص في تسريع التطوير والتوسع. كما سيشارك في النقاش رومان كارلاش، الرئيس التنفيذي لشركة يانغو رايد Yango Ride ، وشاشي سينغ، رئيس العمليات في يانغو رايد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وأفريقيا.

يمكن للحضور زيارة جناح يانغو Yango في القاعة 3، الجناح H3-B20. ومع استمرار مجموعة يانغو في توسيع نطاق وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ومناطق أخرى حول العالم، يؤكد حضورها في جيتكس 2024 التزامها بدفع عجلة الابتكار وإنشاء بيئات حضرية أكثر ذكاءً وترابطاً.


مقالات مشابهة

  • موكوفا تكرس عقدة سابالينكا وتتأهل إلى قبل نهائي بكين
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • أوروبا تقدم مساعدات إنسانية إضافية للبنان بـ30 مليون يورو
  • إنجلترا تكتسح «أبطال أوروبا» بـ «الحلة الجديدة»
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا بسبب تهديده للاعب عربي بالقتل
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا يلا شوت في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024
  • يوفنتوس ضد لايبزيج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال أوروبا الليلة