بحثت وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض مع الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، عددا من الملفات والتكليفات الخاصة بتوجيهات رئيس الجمهورية.

 جاء ذلك عصر اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية. 

وأشارت وزيرة التنمية المحلية إلى أن الفترة المقبلة ستشهد متابعة يومية مع المحافظين ونوابهم للوقوف على تطورات الملفات الخدمية وحل المشكلات التى تمس حياة المواطنين بصورة يومية والعمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكدت الدكتورة منال عوض على أهمية متابعة الموقف التنفيذي لكافة المشروعات القومية الجارية على أرض محافظة دمياط والتى ستحقق نقلة نوعية فى حياة أبناء المحافظة وبصفة خاصة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " ومشروعات الطرق والمجازر والمخلفات البلدية الصلبة، بالإضافة إلى أهمية الانتهاء من تنفيذ مبنى الديوان العام الجديد للمحافظة.

من جهته أشار الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط إلى حرصه على مواصلة مسيرة البناء والتنمية التى شهدتها المحافظة واستكمال الإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية بما يساهم فى تحقيق تطلعات وآمال المواطنين من أبناء دمياط، وبذل أقصى الجهود لتحقيق مصالح المواطنين فى جميع القطاعات.

وأوضح الشهابى أنه سيبذل أقصى الجهود لدعم كافة الملفات المطروحة على الساحة لخدمة أبناء دمياط ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، والتواجد بصورة مستمرة وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض الدكتور أيمن الشهابي دمياط العاصمة الإدارية

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

أرسلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، برقية تهنئة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة .

خبير: إسرائيل تريد الحفاظ على معادلة القوة باستهداف حزب الله

وفي برقيتها، أعربت وزيرة التنمية المحلية عن سعادتها بتقديم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكري الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي عبرت عن بسالة القوات المسلحة وعزيمة الشعب المصري وحققت نصرًا تاريخيًا لمصر والأمة العربية .

وبهذه المناسبة العظيمة، أعربت الدكتورة منال عوض، عن أمنياتها من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية علي سيادتكم والقوات المسلحة بمزيد من التقدم والنجاح وأن يجعلها درعًا لمصر ودعمًا لقوتها.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تعلن تنفيذ 5 دورات تدريبية
  • وزيرة التنمية المحلية: 7836 رسالة تلقتها المبادرة بينها 871 شكوى وتم حل 690 منها
  • وزيرة التنمية المحلية تتلقي تقريرا عن جهود مبادرة "صوتك مسموع"
  • وزيرة التنمية المحلية: تلقينا 7836 رسالة عبر مبادرة «صوتك مسموع» خلال شهر
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية: الإسكندرية تستضيف يوم المدن العالمي 31 أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • 31 أكتوبر.. وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • «التنمية المحلية» تناشد المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء