هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، شعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد.
وكتب سموه، على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "عام هجري جديد وسعيد.. نبارك لشعب الإمارات وللأمة العربية والإسلامية العام الهجري الجديد.. أعاده الله بالخير والسلام والاستقرار".


وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن "الهجرة النبوية الشريفة تمثل للمسلمين رمزاً للبدء.. رمزاً للحركة وعدم التوقف.. تمثل الهجرة رمزاً للتضحية والأمل والبذل".
وختم سموه بالدعاء قائلا "وفقنا الله جميعاً في هذا العام الهجري الجديد للعمل لمنفعة البلاد والعباد".

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يهنئ الإمارات والمسلمين بحلول العام الهجري الجديد رئيس الدولة يهنئ الشعوب الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن راشد تهنئة العام الهجري الجديد العام الهجری الجدید

إقرأ أيضاً:

تكريم منطقة سوهاج الأزهرية في ملتقى الأزهر للفنون والثقافة

شاركت منطقة سوهاج الأزهرية تحت رعاية فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، في ملتقى الأزهر للفنون والثقافة للإحتفاء بالعام الهجري الجديد، الذي نظمه مكتب الأزهر لدعم الإبتكار، بمركز الأزهر للمؤتمرات بحضور لفيف من قيادات الأزهر الشريف. 

وشارك من منطقة سوهاج الأزهرية إبراهيم أبو السعود، معلم التربية الفنية؛ بإنتاج أعمال فنية عن العام الهجري والسيرة النبوية العطرة، وقد تم تكريمه من قِبل فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، ومنحه شهادة تقدير لمشاركته المتميزة.

يذكر أنً «ملتقى الأزهر للفنون والثقافة» قد ضم نخبة من الفنانين والتشكيليين والخطاطين من داخل مصر وخارجها، الذين شاركوا بإنتاج أعمال فنية عن العام الهجري والسيرة النبوية العطرة، إضافة إلى مسابقة فنية للطلاب وورش طباعة وخط عربي تحت عنوان: (فلسطين في قلب الأزهر)، فضلًا عن ندوة تثقيفية عن العام الهجري ودور المبدعين في إحياء المناسبات الدينية.

وفي سياق آخر اعتمد فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، نتائج  الفائزين على مستوى المنطقة بالمشروع الوطني للقراءة فئة «المعلم المثقف» النسخة الرابعة.

وأوضح محمود جاد، مدير المكتبات، ومنسق المشروع بالمنطقة أن التصفيات النهائية للمشروع على مستوي المنطقة أسفرت عن فوز الأستاذة ثمر عبد العزيز فهمي، معهد شطورة الابتدائي التابع لإدارة طهطا الأزهرية.

وأشار منسق المشروع أن الفائزة ستمثل المنطقة على مستوى الجمهورية في فئة المعلم المثقف والتى تبلغ مجموع جوائز الفائزين فيها مليونا جنيه.

وفي سياق آخر واصل فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، متابعاته الميدانية لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بلجان سوهاج؛ حيث تفقد فضيلته صباح اليوم لجان مجمع علي بن أبي طالب النموذجي للفتيات والذي يضم لجان معاهد المحامدة القبلية وفتيات تونس للإطمئنان على سير الإمتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب .

جدير بالذكر أن طلاب القسم الأدبي يؤدون اليوم الإمتحان في مادة الصرف لمدة ساعتين حيث بدأت اللجان في أمام الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا وسط إجراءات إحترازية وأمنية مشددة وعدم تأخر دخول الطلاب اللجان والالتزام بفتحها في مواعيدها المحددة .

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: مستمرون في رفع سقف الطموحات لثقتنا في قدرتنا على تحقيقها بفكر شبابنا
  • بمناسبة العام الهجري الجديد.. الداخلية تنظم احتفالية بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • فكرة من دار الهجرة .!
  • الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • بمناسبة العام الهجري الجديد.. تنظيم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل
  • تكريم منطقة سوهاج الأزهرية في ملتقى الأزهر للفنون والثقافة
  • عبد الله بن زايد شاكراً محمد بن راشد: ربي يرفع مقداركم سيدي
  • محمد بن راشد: 85% زيادة احتياطي الأصناف الغذائية في الإمارات 2023
  • محمد بن راشد يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء
  • محمد بن راشد: 85% زيادة احتياطي الأصناف الغذائية في الإمارات 2023 و34% للحبوب