تفتح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الأربعاء المقبل  10 يوليو الجاري، باب حجز شقق لؤلؤة مدينة بدر، أمام المواطنين الراغبين في امتلاك شقة سكنية بالتقسيط على مدد تتراوح بين 5 و7 سنوات، ويستمر باب الحجز مفتوحًا حتى الـ24 من نفس الشهر على 39 شقة سكنية نصف تشطيب بمساحات «125 متر، 140 متر، 150 متر»، جاهزة للتسليم في ديسمبر المقبل.

جدول أسعار وأقساط شقق مشروع لؤلؤة بدر

وكشفت كراسة الشروط الخاصة بطرح شقق مشروع لؤلؤة بدر، جدول أسعار الشقق وجدية الحجز ودفعة التخصيص والمقدم ونظام سداد الأقساط،إذيُمكن السداد على مدد تتراوح من 5 إلى 7 ستوات، بمقدم يتراوح من 40 إلى 50% حسب رغبة العميل. 

وبحسب الكراسة، فإن الأسعار ومبالغ التخصيص ودفعات الأقساط الربع سنوية تختلف من نظام إلى أخر، وجاءت كالتالي: 

أولًا: نظام السداد 40% حتى التعاقد والإستلام، وسداد المبلغ المتبقي على أقساط 5 سنوات أو 7 سنوات. 

 

ثانيًا: نظام السداد 50 % حتى التعاقد والإستلام، وسداد المبلغ المتبقي على أقساط 5 سنوات أو 7 سنوات. 

وأوضحت كراسة الشروط، أن الأسعار المُحددة، تأتي بخلاف الميزات التي تتمتع بها الشقة «الموقع، الدور، الاتجاه»، فيما اوضحت خصم 25% من ثمن الشقة حالة الدفع «كاش»، مع إمكانية إختيار الدور والموقع والمساحة والإتجاه.

موعد إجراء قرعة شقق الإسكان

وحددت الهيئة، موعد إجراء القرعة بعد غلق باب الحجز في الـ24 من يوليو الجاري، إذ يتم إجراءها في التاسع من سبتمبر المقبل، على أن يجري تسليم الشقق السكنية للفائزين في ديسمبر المقبل.  

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان التعاوني مشروع لؤلؤة بدر شقق الإسكان

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يختتم جولته التفقدية بمدينة المنصورة الجديدة

اختتم المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته التفقدية التى بدأت في التاسعة صباح اليوم بمدينة دمياط الجديدة، بتفقد المشروعات السكنية ومحطة تحلية مياه البحر والمرحلة الأولى للكورنيش بمدينة المنصورة الجديدة، مشدداً على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ المشروعات، والالتزام بأعلى معايير الجودة.

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة تعظيم الاستفادة من المشروعات التنموية والخدمية المختلفة، التى تم الانتهاء من تنفيذها بالمرحلة الأولى بمدينة المنصورة الجديدة، من أجل تعزيز الموارد المالية للمدينة، وتنفيذ أعمال التشغيل والصيانة القياسية على أعلى مستوى للحفاظ على الحالة العمرانية للمدينة، والاستعانة بأفضل الشركات في مجال التشغيل والصيانة، والمتابعة الدورية والحثيثة لمختلف مراحل تنفيذ المشروعات، وعدم التهاون مع المقصرين.

كما وجه الوزير، بتنفيذ أعمال الصيانة القياسية لمحاور الطرق بالمدينة، ووضع لافتات وعلامات إرشادية على مستوى محاور الطرق والمناطق السكنية، والاهتمام بأعمال النظافة، والزراعة للحفاظ على الصورة الجمالية للمدينة، ودراسة الحلول المناسبة وغير التقليدية للتعامل مع مياه الأمطار، واستغلالها والاستفادة منها.

وتجول وزير الإسكان، بموقع تنفيذ 1056 وحدة سكنية (44 عمارة) بمشروع سكن مصر، وبلغت نسبة تنفيذها 85%، موجهاً بضرورة الإسراع بمعدلات الإنجاز، وتنفيذ أعمال المرافق وتنسيق الموقع بالتوازى مع الوحدات للانتهاء من مختلف مكونات المشروع في وقت واحد، كما شدد على دفع معدلات العمل لإنجاز 5376 وحدة سكنية (224 عمارة) بمشروع جنة للإسكان.

كما تفقد الوزير أعمال التشغيل والصيانة للمرحلة الأولى من كورنيش مدينة المنصورة الجديدة، والتى تم تنفيذها بطول 4.2 كم، وتضم (ممشي - كافتيريات - برجولات - مقاعد - حارة دراجات - ملاعب - مناطق للقراءة والإنترنت - مناطق ألعاب للأطفال)، كما تفقد محطة تحلية مياه البحر، بطاقة إجمالية 160 ألف م3/يوم، ومرحلتها الأولى بطاقة 40 ألف م3/يوم، موجهاً بالاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لإطالة العمر الافتراضي لمكونات المحطة، والاهتمام بأعمال تنسيق الموقع، والمظهر العام للمحطة.

ورافق وزير الإسكان فى جولته بمدينتى دمياط والمنصورة الجديدتين، كل من المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس كمال بهجات، والمهندس أحمد عمران، والمهندس أشرف فتحى، والمحاسب محمد رجائى، مساعدي نائب رئيس الهيئة، والمهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز المنصورة الجديدة، والدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز دمياط الجديدة، والمهندس عمرو خطاب، مدير عام بالمكتب الفنى للوزير، والمهندس معتز أبو الفتح، مدير عام الزراعة بالهيئة، والمهندس أحمد شوقي، معاون المشرف على مكتب الوزير.

اقرأ أيضاًمحافظ المنيا: لن أبقى على مسئول فى منصبه بالمحافظة لن يرضى عنه المواطنون

الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية بالقطاع الخاص.. تعرف على الشروط والمميزات

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يختتم جولته التفقدية بمدينة المنصورة الجديدة
  • مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024.. الشروط وموعد انتهاء الحجز
  • الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»
  • المالية: صرف 3 مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة "السداد النقدي الفوري" الخميس المقبل
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح وطريقة الحجز
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط وموعد الحجز
  • وثائق عدم الانحياز في "أيام الثقافة الصربية في مصر".. صور
  • التقديم الآن.. سعر المتر في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة وطريقة السداد
  • أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل.. رابط الحجز والشروط
  • بدء حجز وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة بتقسيط على 7 سنوات.. الرابط والشروط