تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خلصت دراسة استقصائية استبيانية أعدتها رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي حول قياس مدى رضا الحجاج عن الخدمات الدينية في الحرمين خلال موسم الحج، إلى أن الرئاسة نجحت بنسبة 90% في تحقيق رضا ضيوف الرحمن وضمان تقديم خدمات دينية معيارية محوكمة.

وأكد رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس أن الرئاسة حرصت على تحقيق التميز والجودة في خدماتها الدينية، وتمكين الحجاج من أداء مناسكهم في بيئة دينية خاشعة، وفق الحوكمة وقياس الأثر، وتعظيم الريادة الدينية الوسطية للمملكة في العالم، حسبما ذكرت وكالة أنباء السعودية (واس).

وقال السديس إن الرئاسة نجحت في تقديم أفضل الخدمات الدينية لضيوف الرحمن، وإثراء تجربتهم الدينية، وتهيئة الأجواء الخاشعة لهم; ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دراسة الشؤون الدينية المسجد الحرام المسجد النبوي موسم الحج الحجاج

إقرأ أيضاً:

مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، استطلاع رأى بمركز دار السلام للتعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التى تقدمها الشركة وتوعيتهم بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

 

 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، مضيفًا  أن مسئولى التوعية بالشركة، قاموا بإجراء 150 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين، هذا بالإضافة إلى إجراء استطلاع راى تليفونى لعدد 50 مشترك من المواطنين، الذين تقدموا بشكاوى خلال شهر سبتمبر عبر الخط الساخن 125.

 كما تم استطلاع اراء المواطنين المترددين على مركز خدمة عملاء دار السلام للتأكد من حصول العملاء على الخدمات فى سهولة ويسر وباسرع وقت ممكن وكذلك بحث شكواهم وحلها فى حالة وجود ذلك.

وأوضحت أسماء سهيل مدير ادارة التوعية والتثقيف واستطلاعات الرأى، أن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام فى قراءة العدادات ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات التى تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات رفع الإشغالات بالمراكز والأحياء  
  • غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • نائب وزير الصحة: الدولة مهتمة بتعظيم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام
  • تعيين 4 أئمة جدد في الحرمين الشريفين بموافقة الملك سلمان
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل
  • الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام