بث مباشر مباراة هولندا وتركيا اليوم السبت 6 يوليو 2024، ضمن مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024".

وتنطلق مباراة منتخب هولندا مع منتخب تركيا في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة هولندا وتركيا في يورو 2024 بث مباشر

وتأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد فوزه في دور الـ16 على منتخب رومانيا بثلاثية نظيفة، بينما وصل منتخب تركيا لهذا الدور بعد عبوره منتخب النمسا بهدفين مقابل هدف.

وتصب الترشيحات لصالح منتخب هولندا بعد الأداء المميز الذي قدمه في المباراة الماضية أمام رومانيا وتحقيق الفوز الأكبر في دور الـ16، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام المنتخب التركي العنيد.

وقدم منتخب تركيا أداءًا بطوليًا في مباراته الماضية أمام منتخب النمسا، ونجح في الحفاظ على تقدمه في النتيجة حتى نهاية المباراة، ليخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024.

بث مباشر مباراة هولندا وتركيا في يورو 2024

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة منتخب هولندا مع نظيره منتخب تركيا، اليوم السبت، ضمن مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024"، وتنطلق مباراة هولندا ضد تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة هولندا وتركيا بث مباشر هولندا اليوم بث مباشر هولندا وتركيا تشكيل هولندا أمام تركيا مباراة هولندا أمام تركيا مباراة هولندا اليوم بث مباشر مباراة هولندا اليوم مباشر مباراة هولندا بث مباشر مباراة هولندا ضد تركيا مباراة هولندا مباشر مباراة هولندا وتركيا مباراة هولندا وتركيا بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا الان مشاهدة مباراة هولندا اليوم مباشر مشاهدة مباراة هولندا بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا مباشر الان مشاهدة مباراة هولندا وتركيا مشاهدة هولندا وتركيا بث مباشر منتخب تركيا منتخب هولندا موعد مباراة هولندا وتركيا هولندا أمام تركيا هولندا ضد تركيا هولندا لايف هولندا مباشر هولندا مباشر اليوم هولندا وتركيا هولندا وتركيا بث مباشر هولندا وتركيا مباشر يورو 2024 يورو 2024 بث مباشر مباراة هولندا وترکیا منتخب هولندا منتخب ترکیا بث مباشر ترکیا فی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي اليورو 2024

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي اليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء لمشاهدة صراعٍ تكتيكي من العيار الثقيل، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في مواجهة حاسمة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وهولندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة نارية في دورتموند: إنجلترا تواجه هولندا في نصف نهائي يورو 2024

يسعى "الأسود الثلاثة" الإنجليزيون بقيادة النجم هاري كين إلى حسم اللقاء والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بينما يطمح "الطواحين الهولندية" بقيادة ممفيس ديباي في إعادة إنجاز عام 1988 عندما تُوجوا بلقب البطولة.

وتشهد هذه المباراة تقليدًا عريقًا بين المنتخبين، حيث التقيا في 31 مباراة سابقة بكافة البطولات، حقق خلالها الإنجليز 13 انتصارًا مقابل 9 انتصارات للطواحين، بينما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

ويتميز اللقاء بوجود نجوم كبار في صفوف كلا المنتخبين، أمثال هاري كين، ورحيم ستيرلينج، وبوكايو ساكا من جانب إنجلترا، وممفيس ديباي، وفرينكي دي يونج، وفيرجيل فان ديك من جانب هولندا.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين لتحقيق حلم التتويج بلقب بطولة أمم أوروبا، ممّا يضفي عليها طابعًا من الإثارة والتشويق.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة قمة كروية اليوم الأربعاء، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تُقام حاليًا في ألمانيا.

وتُقام المباراة الحاسمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند.

القنوات الناقلة لقمة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

 

يُمكنك متابعة مباراة إنجلترا ضد هولندا، المُقامة اليوم في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، عبر شاشات قناة "بي إن سبورت ماكس 1".

تتوفر القناة على مختلف الأقمار الصناعية في الوطن العربي.

جدول ترددات قنوات "بي إن سبورت" لمشاهدة مباراة إنجلترا ضد هولندا

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأنايل سات12245عمودي275003/2عرب سات10729أفقي275003/2بدر 412034أفقي275003/2قمر HSAT3357أفقي275005/6
تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا


 وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا، كالتالى

حراسة المرمى: بيكفورد.خط الدفاع: ووكر، ستونز، جويهي.خط الوسط: ساكا، ماينو، رايس، لوك شاو.خط الهجوم: هاري كين، بيلينجهام، فودين. تشكيل منتخب هولندا المتوقعحراسة المرمى: فيربروجين.خط الدفاع: دومفريس، دي فري، فان دايك، ناثان أكي.خط الوسط: شوتين، تشافى سيمونز، ريندرز.خط الهجوم: ستيفن بيرجوين، ممفيس ديباي، كودى جاكبو.  تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا 


وتفوق المنتخب الإنجليزي على نظيره الهولندي في تاريخ المواجهات قبل لقاء اليوم في البطولة الأوروبية، بعدما تقابلا في 31 مباراة بجميع البطولات على مر التاريخ، وحقق الأسود الثلاثة الفوز في 13 مباراة، مقابل 9 انتصارات «للطواحين»، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وتمكن منتخب إنجلترا من تسجيل 72 هدفًا داخل شباك هولندا، فيما سجل «الطواحين» 37 هدفًا في شباك الأسود الثلاثة قبل مباراة اليوم في الدور نصف نهائي.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة إنجلترا وهولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وانجلترا اليوم الاربعاء 10/7/2024 يلا شوت في نصف نهائي يورو 2024
  • مشاهدة منتخب إنجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد هولندا مباشر دون تقطيع | نصف نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Netherlands vs England.. مشاهدة منتخب انجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وهولندا في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وإسبانيا اليوم في نصف نهائي يورو 2024