تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد، إجراء تحقيقاتها مع لاعب الأهلي أمام عاشور في واقعة اتهامه بالاعتداء على أفراد أمن مول شهير بمدينة الشيخ زايد، واتهامه ٤ شباب آخرين كانوا داخل المول بالتحرش بزوجته ومواجهته بالفلاشة التي قدمها فرد الأمن "المجني عليه" التي ترصد تسجيل الكاميرات بدخول أمام عاشور المول وقت الواقعة.

إخلاء سبيل المتهمين 
وأخلت النيابة منذ قليل سبيل  الشباب الأربعة المتهمين في واقعة التحرش بزوجة اللاعب، بالضمان الشخصي لكل منهم، بعد استدعائهم وحضورهم من تلقاء أنفسهم.
أمام عاشور أمام النيابة 
وبدأت التحقيقات مع إمام عاشور منذ قليل، وواجهت النيابة اللاعب بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن، التي تحوي تصوير فديو رصدته كاميرات المراقبة لحظة دخوله السينما وبصحبته قرابة 15 فردا، وبينت اعتداءه على فرد الأمن.
الكاميرات تنفي التحرش 
وطابقت النيابة مراجعات كاميرات المراقبة بالمول وبما جاء في الفلاشة المقدمة من المجني عليه،  والتي تدحض ادعاء عاشور بالتحرش بزوجته من قبل ٤ شباب بالمول، ورصدت تسجيلات الكاميرات ٥ شباب يتحدثون مع أشقاء أصدقاء زوجة إمام عاشور، أمام دار عرض"السينما " بالمول عقب انتهاء العرض، دون حدوث مشادة أو شجار.
أقوال زوجة امام عاشور 
كانت النيابة قد استمعت في وقت سابق الي اقول، السيدة  ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور في حقيقة تعرضها للتحرش داخل سينما المول حسبما قال مشرف الأمن إن إمام عاشور تعدى عليه بسبب تعرض زوجته للمعاكسة أثناء وجودها في السينما.
وقالت زوجة امام عاشور في إفادتها أمام النيابة، أنه أثناء تواجدها  في السينما داخل المول برفقة صديقاتها وأقاربها  قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها .
وتابعت في اقولها أنها عقب خروجها من المول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر امام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب.

شقيقها ينفي الواقعة 
كما استمعت النيابة لشقيقيها واقاربها بخلاف فرد الامن المجني عليه ومدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه من شهود العيان. 
ونفى شقيق زوجة امام عاشور  في أقواله أمام النيابة تعرض شقيقته للتحرش أو المعاكسة، في حين أكد صديق اللاعب وكان من ضمن المجموعة التي رافقت الأسرة، عدم رؤيته لواقعة التحرش.


المتهمين ينكرون صلتهم بالواقعة 
وأنكر  ال٤ شباب المتهمين بالتحرش بزوجة اللاعب، والتي رصدتهم كاميرات المراقبة، الاتهامات الموجهة إليهم، أثناء التحقيق معهم أمام النيابة، مؤكدين عدم صلتهم بالواقعة التي تعرضت لها زوجة اللاعب.
وجاء في أقوالهم إنهم فوجئوا ببعض الشباب " أشقاء زوجة اللاعب"يتحدثون إليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما المول ويسألونهم عن شخص خليجي كان برفقتهم أو شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم وأكدوا لهم ان مجموعتهم بأكملها لم يكن بها شخص خليجي أو يرتدي جلبابا، وانصرفوا من المول دون أي خلافات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إمام عاشور زوجة امام عاشور المتهمين بالتحرش مول الشيخ زايد أمام النیابة المجنی علیه زوجة اللاعب إمام عاشور امام عاشور فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»

شهدت قائمة منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن المدير الفني، لمعسكر أكتوبر، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا 11 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ثم الخروج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر، مفاجأة باستبعاد لاعبين مميزين.

شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخبوعلم موقع «الوطن سبورت»، أن حسام حسن أكد - عقب إعلانه القائمة - أن باب المنتخب مازال مفتوحا أمام الثنائي إمام عاشور وأحمد حجازي، بشرط تقبل الأول الجلوس احتياطيًا وعدم الغضب حال عدم مشاركته أساسيًا، وتقديم اعتذارا إلى الجهاز الفني للمنتخب بسبب واقعة رفضه المشاركة أمام كاب فيردي بديلا لـ رامي ربيعة بعد إصابته.

وأضاف المصدر: «بعيدًا عن أن قرار استبعاد إمام عاشور، جزء منه تربوي، بسبب غضب اللاعب في المعسكر الماضي للمنتخب بعد علمه بأنه لن يتواجد في التشكلة الأساسية، ثم إعلان إصابته وخرجه من المعسكر، إلا أن اللاعب أيضًا بعيد عن مستواه الفني».

وجاءت قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر على النحو التالي:-

وجاءت كالتالي : حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

خط الدفاع : رامي ربيعة - محمد عبد المنعم  - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - أحمد عيد.

خط الوسط : محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - حمدي فتحي -  مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم : محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - مصطفى محمد -  أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • وصول فرد الأمن الإداري صاحب واقعة إمام عاشور إلى المحكمة
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • قبل محاكمة اللاعب.. أقوال ضحية التعدي من إمام عاشور
  • محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»