الثورة نت|

اطلع فريق فني من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة مأرب ضمن جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة خلال العام 1444ه‍ـ.

حيث اطلع الفريق برئاسة رئيس فريق الرصد والمتابعة سراج السراجي على مستوى تنفيذ عددا من المشاريع في عدد من المديريات المحررة.

وكان فريق الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية التقى وكيل أول المحافظة محمد علوان ومدراء المكاتب التنفيذية في إطار التهيئة والترتيب لزيارات ميدانية للمشاريع في مختلف القطاعات والمديريات.

وخلال اللقاء أكد الوكيل علوان حرص قيادة المحافظة على متابعة وتقييم تنفيذ المشاريع وفقا للمعايير الفنية والهندسية، والاستفادة من ملاحظات وتوصيات اللجنة المكلفة من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، في إعداد دراسات المشاريع ومتابعة التنفيذ ، وتلافي أوجه القصور.

بدوره أشار رئيس الفريق السراجي، الى أن الزيارة تأتي في إطار جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة للعام 1444ه‍ـ في كافة القطاعات والمديريات لتقييم مستوى التنفيذ، وتقديم بعض الآراء للتطوير والتعلم والاستفادة ميدانياً من الأعمال الناجحة.

وثمن تعاون السلطة المحلية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة لإنجاح مهام ودور الفريق.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المشاريع الخدمية مأرب

إقرأ أيضاً:

"كدانة" و"هدية" توقعان اتفاقية لتنفيذ مشروعات بالمشاعر المقدسة

أبرمت شركة كدانة للتنمية والتطوير المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة، اليوم، اتفاقية تعاون مشتركة مع جمعية هدية الحاج والمعتمر في مجالات تنفيذ وتمويل وإشراف وصيانة عدد من المشاريع داخل المشاعر المقدسة لمدة ثلاث سنوات.
وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة كدانة للتنمية والتطوير المهندس محمد بن ناصر المجماج، ورئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي، واللذان توافقا على أن الهدف المشترك والأساسي الذي انبثقت من خلاله الاتفاقية هو تجويد وتحقيق أعلى معايير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة.
أخبار متعلقة في 24 ساعة .. نقل 3 قلوب من أبوظبي وجدة والرياض وزراعتها لمرضى"الشؤون الإسلامية" تطلق 2895 برنامجاً توجيهياً وتوعوياً في صيف عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "كدانة" و"هدية" توقعان اتفاقية تعاون مشتركة - واسمشروعات المشاعر المقدسةوتركز نطاق العمل بين "كدانة" و "هدية" على التعاون المشترك في مجال تنفيذ وتمويل والإشراف والصيانة للمشروعات المتفق عليها في المشاعر المقدسة، على أن يتم تحديد المشاريع ومواصفاتها والجداول الزمنية لتنفيذها وفقاً للجنة تنسيقية مشتركة بين الجانبين تتولى تحديد الفرص والمشاريع المزمع العمل على تنفيذها وفق أطر الاتفاقية، وأن تتولى اللجنة تقديم وصف دقيق من حيث الطبيعة والمدى والإطار الزمني والمواصفات الفنية، والتنسيق لإجراء الدراسات اللازمة لكل مشروع.
كما أن "كدانة" تعمل على التنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ لتحديد أهداف الاتفاقية والمشاريع المزمع تنفيذها وتقديم التوصيات، والتأكد من مواءمتها مع المشاريع الأخرى، في حين تعمل "هدية" على تنفيذ المشاريع وفق أعلى المواصفات والمعايير بإشراف من اللجنة التنسيقية المشتركة بين الطرفين.
يُذكر أن "كدانة" تسابق الزمن على الاستعداد المبكر لموسم الحج للعام 1446هـ بالتنسيق والتكامل مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • "كدانة" و"هدية" توقعان اتفاقية لتنفيذ مشروعات بالمشاعر المقدسة
  • محافظ الشرقية يُهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية
  • هذه المشاريع التي دشنّها رئيس الجمهورية بولاية تيزي وزو
  • رحمة صلاح الأولى على الدبلومات الفنية: “أحلم بأن أكون معيدة بكلية التجارة بأسيوط”
  • مفتي الجمهورية يهنئ المستشار أحمد عبود على توليه رئاسة مجلس الدولة
  • بسملة الأولى على الدبلومات الفنية: "كنت بذاكر 5 ساعات وحققت حلمي بفضل الله"
  • مجلس محافظة بغداد: غدا الخميس إطلاق استمارة تقييم عمل مديري الدوائر الخدمية
  • الأولى على الثانوية الفندقية: أصبت بصدمة من الفرحة
  • تحرير 16 محضرًا تموينيًّا خلال حملة مكبرة بمطاي
  • نائب:تلاعب حكومي في موازنة 2024 بعد تصويت البرلمان عليها