على «ماتش كورة» تجمع الأصدقاء، الذين كبروا معاً منذ نعومة أظافرهم وحتى فرقتهم التخصّصات الجامعية ومجالات العمل، ليحرص أحدهم على لمّ شمل دفعته مواليد عام 1994 من أبناء مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

«ماتش» أسبوعي يجمع مواليد «94» في كفر الشيخ

حرص مصطفى أبوزيد، صاحب الـ30 عاماً، على جمع زملائه وأصدقائه، لخوض مباراة كرة قدم يوم الخميس من كل أسبوع، على ملعب «المونديال» بمركز شباب بيلا، من أجل لقاء بعضهم البعض، والتجمّع من جديد بعدما فرقتهم الحياة، فمنهم الأطباء والصيادلة والمهندسون والمُعلمون والضباط.

يحكي «مصطفى» عن سعيه في لمّ الشمل: «إحنا من يوم ما اتخرجنا مش بنتقابل كتير رغم إننا كنا من صغرنا مع بعضينا، ولكن طبعاً الدنيا بتفرق، بس لازم الصداقة والصحوبية تستمر مهما كان، علشان كده فكرت إني أجمع دفعتي كل يوم خميس نلعب ماتش كورة ونقعد مع بعض، وأهو منها رياضة، ومنها بنشوف بعض».

«مصطفى»: بننتظر الأسبوع يعدّي علشان يوم الخميس ييجي تاني ونتجمع من جديد

جذبت مبادرة «مصطفى» الكثير من أصدقائه وزملاء الدراسة الذين حرصوا على المشاركة في اللقاء الأسبوعي وخوض مباراة كرة القدم: «لما بدأنا نتجمع لقينا ناس كتير من زمايلنا بينضموا لنا، وفيه ناس ماكناش شُفناهم من سنين شُفناهم واتجمعنا من جديد، والمباراة بتكون ممتعة، وبعد ما بنخلص بنتعشى سوا، وبعد كده كل واحد فينا بيروح وهو منتظر الأسبوع يعدّي علشان يوم الخميس ييجي تاني ونتجمع من جديد».

في شهر رمضان من كل عام يجمع «أبوزيد» أصدقاءه على الإفطار والسحور مرة فى الشهر المبارك وحتى في الأعياد والمناسبات الأخرى: «لازم في شهر رمضان كل سنة نتجمّع مع بعض، نفطر يوم ونتسحر يوم بردو، وفي الأعياد لازم نتقابل في صلاة العيد، ونطمن على بعض، وكل واحد فينا يحكي اللي عنده، وحريصين جداً على استمرار صداقتنا، لأن أصحاب الطفولة دول مش بيتعوضوا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا محافظة كفر الشيخ ماتش كورة ملعب المونديال مركز شباب بيلا مباراة كرة قدم التخصصات الجامعية من جدید

إقرأ أيضاً:

السليمانية.. القبض على متهم قتل شخصًا في غابات فرنسا

بغداد اليوم -  السليمانية

أعلنت قيادة شرطة السليمانية، اليوم الثلاثاء (9 تموز 2024)، القبض على متهم بقتل رجل في غابات فرنسا.

وذكرت الشرطة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "هالكوت أحمد معروف من مواليد 1989 قُتل في غابات فرنسا في 24 شباط 2023، وأن المتهم (ر، ح، ح) من مواليد 1985".

وأضافت أنه "بعد تنظيم ملف التحقيق وجمع المعلومات عن المشتبه به والحصول على قرار قاضي التحقيق، تم إلقاء القبض على المشتبه به أثناء عودته إلى إقليم كردستان في قضاء زاخو".

وبينت انه "تم القبض على المشتبه فيه بموجب المادة 406 من قانون العقوبات وما زالت التحقيقات مستمرة".

مقالات مشابهة

  • النفط يرتفع بعد تضخم أميركي
  • كرم جبر يهاجم رئيس اتحاد الدراجات بعد تصريحاته الأخيرة: "لازم يقدم استقالته"
  • فيلسوف الأزهر وأستاذه الأكبر.. سر محبة الشيخ مصطفى عبد الرزاق لـ أم كلثوم: «نعمة من نعم الدنيا»
  • فوائد الجزر الصغير..كيف يحمي القلب ويحدّ من الالتهابات؟
  • خلال تفقده عيادة التأمين الصحي.. محافظ أسيوط للمواطنين: "أنا هنا علشان أحل مشاكلكم"
  • "حق ربيع لازم يرجع".. قتل غدرًا في ظلام الزراعات بالمنيا
  • لا للحرب -لازم تقيف!!
  • “الموارد البشرية” تكمل المرحلة الأولى من خدمة ” التحقق المهني”
  • السليمانية.. القبض على متهم قتل شخصًا في غابات فرنسا
  • ميدو يهاجم وليد دعبس بعد تصريحاته ضد أحمد رفعت