تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة ومدير مستشفى الأحرار التعليمي  ومدير عام قطاعات كهرباء جنوب الشرقية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمكتبه بالديوان العام، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.

كما استقبل المحافظ، اللواء وليد عاطف مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية، والعقيد وليد عمران وكيل الإدارة، والشيخ أشرف كامل العيادي أمين القبائل العربية بالشرقية والوفد المرافق له، لتقديم التهنئة مؤكدين أهمية تكاتف وتلاحم جميع أبناء الوطن خلف القيادة السياسية  والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

رحب محافظ الشرقية بالحضور مقدمًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لثقته الغالية في اختياره محافظًا للشرقية، وعاهده على بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، وتحقيق طموحات وآمال المواطنين من أبناء المحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلسي النواب والشيوخ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس حازم الاشموني تقديم التهنئة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية على الجمهورية من أبناء المحافظة

أجرى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إتصالاً تليفونياً بأوائل شهادات الدبلومات الفنية من أبناء المحافظة للعام الدراسي 2023 / 2024 م، لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم علي المراكز الأولى على مستوي الجمهورية.

هنأ محافظ الشرقية الطالبة نورين مدحت رجب توفيق المقيدة بمدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج بإدارة العاشر من رمضان تخصص صناعات غذائية لحصولها على المركز الأول جمهوري بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج.

كما هنأ المحافظ الطالبة بسمله محمود عبد الرحمن توفيق المقيدة بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج بإدارة العاشر من رمضان تخصص فني مخازن لحصولها علي المركز الأول جمهوري بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية نظام السنوات الثلاث للتعليم والتدريب المزدوج متمنياً لهما دوام التوفيق والرقي لاستكمال حياتهم الجامعية والعملية.

أعرب المحافظ عن فخره واعتزازه بهذه النماذج المشرفة والذين سطروا أسماءهم بأحرف من نور في قائمة أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية مشيداً بجهود أولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة على الجهود المثمرة في توفير المناخ المناسب للطلاب للتفوق والنجاح وكذلك تطوير العملية التعليمية لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يهنئ أوائل شهادات الدبلومات الفنية على الجمهورية من أبناء المحافظة
  • محافظ الشرقية: سنبذل قصارى جهدنا للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين
  • في اليوم الخامس للموجة 23.. إزالة 17 حالة تعدٍ على الأراضي بالشرقية
  • محافظ شمال سيناء يواصل استقبال المهنئين في الديوان العام
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام بغزل المحلة
  • محافظ البحيرة تستقبل وفود الكنيسة الأرثوذكسية والطائفة الإنجيلية
  • محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه
  • محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس لتقديم التهنئة على منصبه
  • محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس لتقديم التهنئة على توليه مهام منصبه
  • إزالة 28 حالة تعدٍ بالشرقية خلال أعمال الموجة 23