بوابة الفجر:
2024-07-12@03:01:53 GMT

ضبط شقيق عصام صاصا بتهمة التزوير بالجيزة

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط شقيق المطرب عصام صاصا (هارب خارج البلاد، سبق إتهامه فى واقعة مصادمة ومتوفى).

وذلك بناءً على قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره لقيامه وأخرون بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين- للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شقيق عصام صاصا الجيزة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 84 ألف حكم قضائي خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء  ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

وأسفرت الحملات  خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (84930) حكم قضائى متنوع ، وذلك على النحو التالى: (335) حكم جناية.(26990) حكم حبس جزئى.(4363) حكم حبس مستأنف.(42186) حكم غرامة.(11056) مخالفة.

 

وفي سياق منفصل  أمرت جهات التحقيق، استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة عصام صاصا

وكلفت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية، باستدعائهم لسماع أقوالهم في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وحول تزوير التوكيل الخاص بالدفاع عن أمام المحكمة.

وكانت تسلمت الجهات المختصة، قرارا مؤخرًا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة.


وأرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة؛ لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه  إلى دولة الإمارات.

يأتي ذلك بناء على قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة، حيث وصل قرار الإدراج للجهات المختصة أمس، لتنفيذ أمر الترقب لضبطه وهو هارب الآن في دولة الإمارات.

وكانت قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب، إلى جلسة 11 أغسطس، لحضور المتهم بنفسه.

مفاجأة حول واقعة إلقاء فتاة نفسها تحت عجلات المترو

وفي واقعة اخري ، كشفت التحريات الأولية في واقعة قيام فتاة بإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو داخل محطة جمال عبد الناصر، عن أنها لا تزال على قيد الحياة، وإنما أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء ما حدث.

وأضافت التحريات الأولية حول الواقعة، أن الفتاة طالبة بكلية الآداب بجامعة حلوان، وتبلغ من العمر 28 عاما، ومقيمة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة.

وأكملت التحريات الأولية، أن والدتها أشارت إلى أنها تعاني من أمراض نفسية منذ سنوات، كما أنها خضعت للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين في الأمراض النفسية منذ قرابة العامين.

وأردفت التحريات الأولية، أن الفتاة وخلال تواجدها على الرصيف بمحطة مترو جمال عبد الناصر، أقدمت في محاولة منها للانتحار على إلقاء نفسها أسفل عجلات المترو المتجه نحو المرج.

واختتمت التحريات، أن الطالبة لا تزال على قيد الحياة، لأنه سرعان ما تم نقل الطالبة إلى مستشفى دار الهلال لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنها أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء مرور المتر عليها.

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لعاطلين بتهمة التزوير بالقاهرة
  • تنفيذ 84 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • وضع على قوائم ترقب الوصول وحبس شقيقه.. تطورات قضية عصام صاصا (فيديو)
  • «رحلة دبي وتوكيل مزور».. شقيق عصام صاصا يدفع ثمن حادث الطريق الدائري
  • وضع على قوائم الترقب الوصول وحبس شقيقه.. تطورات قضية عصام صاصا (فيديو)
  • تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التزوير
  • زور توكيل.. استمرار حبس شقيق عصام صاصا في الهرم
  • تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير محرر رسمي
  • بعد تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمه التزوير.. تطورات واقعة الدهس
  • تجديد حبس شقيق عصام صاصا 15 يوما بتهمة تزوير محرر رسمي