خضعت الفنانة لقاء سويدان لإجراء عملية جراحية دقيقة في الأمعاء استغرقت 4 ساعات متواصلة، داخل أحد المستشفيات، حسبما أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقالت لقاء سويدان، من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنها تخضع حاليا للرعاية الطبية، موجهة الشكر للجمهور على اهتمامهم بها والدعاء لها.

https://www.facebook.com/100022025423639/videos/1466352824003166/?ref=embed_video&t=2

وجاء ذلك بعد معاناة من الألم والأوجاع لمدة 7 شهور دون أن تعرف السبب المحدد لها.

آخر أعمال لقاء سويدان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، هو مسلسل الوصفة السحرية، بطولة الفنانة شيري عادل، والذي عرض حاليا على شاشة DMC، ومنصة watch it، وحقق نجاحا كبيرا.

وجسدت لقاء سويدان في المسلسل شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعي.

اقرأ أيضاًبعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لقاء لقاء سويدان الفنانة لقاء سويدان آخر أعمال لقاء سويدان لقاء سویدان

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين بمستشفى السعديين

حرص المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على الاطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين المصابين والبالغ عددهم 46 مصاب ما بين إصابات مباشرة وحالات أورام سرطانية تحتاج إلى العلاج الكيماوي والهرموني وحالات عناية مركزة وأطفال بالحضانات في مستشفى السعديين المركزي بمنيا القمح.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهدًا في تقديم كافة أوجه المساعدات والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإلتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

أدار الحافظ حوارًا مع المصابين وذويهم واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم واستفسر منهم عن مستوي الخدمة العلاجية المقدمة لهم مقدمين الشكر للقيادة المصرية على تسخير كافة الإمكانات الطبية والبشرية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتلبية إحتياجاتهم بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

شدد محافظ الشرقية على ضرورة الإستمرار في توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين وعدم مغادرتهم المستشفى إلى بعد تحسن حالتهم الصحية متمنيًا لهم الشفاء العاجل والعودة لوطنهم بسلام.

بينما أوضح وكيل وزارة الصحة أنه تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتأكيدًا على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها استقبلت المستشفيات المركزية بـ ( السعديين – أولاد صقر – الصالحية – الحميات – الصدر- ههيا – ديرب نجم ) المصابين والحالات المرضية من الأشقاء الفلسطينيين وتم تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية والعلاجية لهم.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، والأستاذ أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح، والدكتور أحمد بحلاق مدير مستشفى السعديين المركزي.

مقالات مشابهة

  • عبد اللطيف صبحي يكشف آخر تطورات أزمة الدراجات بين شهد وجنة
  • آيتن عامر تطرح برومو أحدث أغانيها "مثيرة للجدل"
  • ما حقيقة تدهور الحالة الصحية لـمستر بن
  • بعد الاتهامات المتبادلة.. تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • عملية جراحية لمدة 8 ساعات.. آخر تطورات الحالة الصحية لعضو الزمالك أحمد سليمان  
  • تطورات الحالة الصحية للفنان رضا إدريس
  • محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين بمستشفى السعديين
  • شاهد بالصور.. من القاهرة.. الفنانة هدى عربي تبهر الأسافير بإطلالة ساحرة ونيولوك جديد (معقول انوم قبل ما انزل صور المكياج)
  • اليوم.. محمد حماقي يطلق أغنيته الجديدة «واكلة الجو»
  • آخر تطورات حالة أحمد سليمان الصحية.. محتاج تبرع بالدم