أكدت المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، سعي الشركة الدائم بالاهتمام بشكاوى المواطنين المتنوعة، ومتابعتها وحلها سريعًا، في إطار هدف الشركة بتقديم أفضل خدمة للمواطنين، زفي إطار ذلك، استقبلت نحو 10 آلاف شكوى خلال 6 أشهر.

10 آلاف شكوى خلال 6 أشهر

 وقالت رئيس شركة المياه في بني سويف، في بيان اليوم، إن الخط الساخن بالشركة، استقبل خلال النصف الأول من هذا العام 2023 ما يقرب من 10 آلاف شكوى متنوعة بين انقطاع وضعف وجودة مياه شرب، طفح صرف صحي، فواتير وتحصيل، وغيرها، وجرى التعامل معها جميعًا من الإدارات المختصة بالشركة، في إطار الاهتمام بسرعة الانتهاء من الشكاوى وحلها .

وسائل تقديم شكاوى لشركة مياه الشرب في بني سويف

وأشارت رئيس شركة مياه الشرب في بني سويف، إلى تعدد وتنوع وسائل تقديم الشكاوى للشركة سواء كان على الخط الساخن، أو البوابة الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء أو البوابة الإلكترونية للشركة والمحافظة، أو من وسائل الإعلام المختلفة.

وأضافت أنّ الشركة تستقبل شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، من خلال الأتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبيل أو من خلال رقم 0127202155، كما يمكن التواصل عن طريق الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أو موقع الشركة على الإنترنت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب بني سويف محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر أنه نظرا لظروف خارجة عن إرادتها بحدوث كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية قطر ١٢ بوصة بمدينة اسنا الأمر الذى يترتب عليه ضعف المياه عن عدة مناطق في الادوار العلوية وهى ( مدينة اسنا - توماس ١ و ٢ و٣ والوسطى - والنجوع ).

وإذ تأسف الشركة لهذا العطل المفاجىء الخارج عن إرادتها فإنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة، حيث تم الدفع بكافة معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الإصلاح فى أسرع وقت ممكن.

وتقوم الشركة بتوفير سيارات مياه ويمكن طلبها من خلال الخط الساخن حيث يعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أي الأسبوع لإستقبال أى شكاوى واردة أو إستفسارات من خلال رقم ١٢٥ من أى خط أرضى أو محمول.

مقالات مشابهة

  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • «الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر
  • كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية
  • انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول
  • أكثر من 7 آلاف متبرع ومتبرعة بالدم بمستشفيات الجامعة بنى سويف
  • العراق يعلن حفر واستصلاح 105 آبار نفطية خلال النصف الأول من العام