أكد المستشار القانوني  ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب ، مشيراً إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث .

وفي سياق متصل تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام، حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب ، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ، لطليقها  بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمنطقة التجمع الأول المتحدث الرسمي شيرين عبد الوهاب قسم التجمع الخامس الفنان حسام حبيب النيابة العامة بالقاهرة الفنانة شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في واقعة تعدي حسام حبيب عليها

شيرين عبد الوهاب.. قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في البلاغ المقدم ضد طليقها الملحن حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب، وذلك بضمان محل إقامتها.

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

وصلت، منذ قليل، الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ جهات التحقيق، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها.

قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

القبض على حسام حبيب

وفي وقت سابق، انتقلت قوة أمنية، وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

شيرين عبد الوهاب

وظهر الملحن حسام حبيب «بالكبلشات» داخل القسم بعد القبض عليه، ومن ثم انتقل برفقه قوة أمنية إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من التعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الأستوديو محل الواقعة.

إخلاء سبيل حسام حبيب

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًخلاف جديد مع طليقها حسام حبيب.. بدء التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التزوير

مقالات مشابهة

  • بعد تسوية النزاعات بينهما.. تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • بعد الاتهامات المتبادلة.. تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • "مش مسامحاك" .. شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع حسام حبيب
  • صرف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من سرايا النيابة
  • شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية.. الناقدة مها متبولي تكشف المستور
  • شيرين عبد الوهاب تقدم تقريرا طبيا بصعوبة حالتها الصحية الفترة الماضية
  • إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في واقعة تعدي حسام حبيب عليها
  • النيابة تستمع لشيرين عبدالوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها
  • خلاف جديد مع طليقها حسام حبيب.. بدء التحقيق مع شيرين عبد الوهاب
  • بعد بلاغها ضد حسام حبيب.. النيابة تستمع لأقوال شيرين عبد الوهاب