اعلن الدكتور عبدالله مباشر، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا، إن السفير مؤيد الضلعى، سفير مصر برومانيا قام بنقل  تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأبناء الجالية المصرية المسلمة فى رومانيا بمناسبة بمناسبة  بدء العام الهجرى الجديد 1446.

وقال السفير مؤيد الضلعى اتشرف بأن أنقل وارسل لأعضاء الجالية المصرية  المسلمة  في رومانيا  

نص التهنئة الموجهة من رئيس الجمهورية إلى الجالية المصرية المسلمة في الخارج بمناسبة  بدء العام الهجرى الجديد 1446، كالتالي:-

“إخواني وأبنائي مسلمي مصر بالخارج.

. يطيب لي أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة بدء العام الهجري الجديد 1446، داعياً الله تعالى أن يكون العام الجديد عام خير وازدهار، تتحقق فيه آمالنا وطموحاتنا في غد مشرق ومستقبل أفضل لمصرنا العزيزة وشعبها العظيم، أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير، عام هجري سعيد، عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية”.

وأعرب بالتهنئة السفير مؤيد الضلعى سفير مصر برومانيا واعضاء سفارة جمهورية مصر العربية في رومانيا في هذه المناسبة لأبناء الجالية المصرية المسلمة فى رومانيا عن خالص تمنياتها بالتوفيق والرقى.

وتقدم الدكتورعبد الله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا، بالتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال فيها: “بالاصالة عن نفسى ونيابة عن الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا اتقدم بخالص الشكر والتقدير والتهاني للرئيس عبدالفتاح السيسى  على تهنئة  المعبرة والرقيقة فلم ينسى سعادته رغم مشاغله أبناء مصر من الجالية المصرية المسلمة  برومانيا فى  بمناسبة  بدء العام الهجرى الجديد 1446”.

وتابع: “كما اتقدم بكل التحية والشكر والتقدير للسفير النشط مؤيد الضلعى   سفير جمهورية مصر العربية برومانيا،  و نائب السفير المستشارة مروة شعير، والعقيد اركان حرب تامر بيبرس  ملحق الدفاع المصرى برومانيا، والقنصل المستشار د .نادر شبل وجميع اعضاء السفارة المصرية برومانيا الذين يعملون من أجل نجاح الجاليه المصريه وتذليل كافه المعوقات التي تواجه الجاليه المصريه في رومانيا من خلال مد جسور التعاون والتفاهم والمحبه بين الجميع لتكون الجاليه المصريه نبراس مضىء ينير رومانيا وجعل كل فرد في الجاليه مثلا يحتذى به لمصر لتوضح للعالم كله. مدي عظمه المصريين في كل مكان موجودين فيه من العالم”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سفير مصر برومانيا الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الهجري الجديد الجالیة المصریة المسلمة بدء العام الجدید 1446

إقرأ أيضاً:

البرهان يهنئ رئيس الوزراء بالمملكة المتحدة البريطانية العظمي وإيرلندا الشمالية

بعث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، برقية تهنئة إلى السيد كير ستارمر، بمناسبة توليه منصب رئيس الوزراء بالمملكة المتحدة البريطانية العظمي وإيرلندا الشمالية ، متمنياً له التوفيق والسداد وللعلاقات بين البلدين المزيد من التطور والنماء.وقال البرهان في برقيته” يطيب لي بمناسبة نيلكم ثقة شعبكم بإنتخابكم رئيساً للوزراء في بلادكم أن أتوجه بخالص التهاني والتبريكات، متمنياً لكم التوفيق والسداد في مهامكم الجديدة، ومواصلة العمل نحو المزيد من التطور والنماء لشعبكم الصديق” وجدد البرهان حرصه الراسخ على تعزيز علاقات الصداقة التأريخية بين البلدين والإرتقاء بها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين بالنمسا يكرم السفير محمد الملا
  • بمناسبة العام الهجري الجديد.. الداخلية تنظم احتفالية بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • بمناسبة العام الهجري الجديد.. تنظيم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس منغوليا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • ولي العهد يهنئ رئيس منغوليا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • محافظ أسيوط يشهد إحتفالية فرع الثقافة بالعام الهجرى الجديد ١٤٤٦ هـ
  • البرهان يهنئ رئيس الوزراء بالمملكة المتحدة البريطانية العظمي وإيرلندا الشمالية
  • البابا تواضروس الثاني يهنئ محافظ الإسكندرية لتوليه مهام عمله
  • الملك عبدالله الثاني يهنئ الرئيس الإيراني الجديد ويعرب عن تطلعاته لتعاون مثمر