علق كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال على توديع بلاده بطولة أمم أوروبا يورو 2024 من دور الربع نهائي بعد الخسارة من منتخب فرنسا مساء الأمس.

وتعرض منتخب البرتغال لخسارة صادمة من منتخب فرنسا بعدما تعادل معه سلبيًا في اللقاء والذهاب إلى ركلات الترجيح ليفوز الديوك بخمس مقابل ثلاث أهداف.

تعليق رونالدو على توديع يورو 2024

وقال رونالدو في منشور له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أردنا المزيد، كنا نستحق أكثر، بالنسبة لنا ولكل واحد منكم".

رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو ديدييه ديشامب يُبدي سعادته بالفوز الصعب على البرتغال

وأردف: "نحن ممتنون لكل ما قدمته لنا وكل ما أنجزناه حتى الآن، داخل وخارج الملعب، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه. معًا".

Queríamos mais. Merecíamos mais. Por nós. Por cada um de vocês. Por Portugal.

Somos gratos por tudo o que vocês nos deram e por tudo que conquistámos até aqui.

Dentro e fora de campo، tenho certeza de que este legado será honrado e continuará a ser construído. Juntos. pic.twitter.com/C34YgfKLmg

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) July 6، 2024

وفي سياق متصل؛ تأهل منتخب فرنسا لمواجهة نظيره منتخب إسبانيا في الدور نصف النهائي، مساء الثلاثاء المقبل، بعد أن تخطى الأخير منتخب ألمانيا حامل اللقب بنتيجة 2-1.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال يورو 2024 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لمبابي بعد خروج فرنسا من "يورو 2024"

 

أعرب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن خيبة أمله وحزنه من خروج منتخب بلاده من الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا على يد إسبانيا.



وودعت فرنسا البطولة القارية بخسارتها أمام إسبانيا مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة 1-2 علما بأن مبابي كان صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها راندال كولو مواني هدف "الديوك".

 

واكتفى مبابي بتسجيل هدف واحد فقط في "يورو 2024" من ركلة جزاء، وعانى من جراء ارتداء قناع على وجهه بعدما أصيب بكسر في الأنف خلال المباراة الافتتاحية أمام النمسا لكنه خاض مواجهة إسبانيا بدون قناع.

وقال مبابي بعد خسارة فرنسا أمام إسبانيا في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "في كرة القدم تكون جيدا أو غير جيد.. لم أكن جيدا (في كأس أوروبا)".

وأضاف اللاعب المنتقل حديثا لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان: "لقد كانت بطولة اليورو فاشلة بالنسبة لي. أردت أن أكون بطلا لأوروبا".

وأتم: "سأذهب الآن في إجازة، وسأرتاح جيدا، وسيفيدني ذلك كثيرا، ثم سأستعد لأبدأ حياة جديدة (مع ريال مدريد).. هناك الكثير للقيام به".

مقالات مشابهة

  • الكرة تدير ظهرها لـ«رونالدو» وتبتسم لـ«ميسي» في بطولتي يورو وكوبا أمريكا 2024
  • نجم فرنسا يحسم موقفه من الاعتزال الدولي بعد توديع يورو 2024
  • لامين يامال يحطم الأرقام القياسية في موقعة فرنسا
  • ديشان مدرب فرنسا ينجو من الإقالة بعد توديع يورو 2024
  • رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024
  • رونالدو يفكر في الاعتزال الدولي
  • أول تعليق لمبابي بعد خروج فرنسا من "يورو 2024"
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا يتفوق على فرنسا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب إسبانيا لمواجهة فرنسا في نصف النهائي
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإسبانيا بث مباشر يلا شوت اليوم في في نصف نهائي يورو 2024