كشف وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، عن الوقوف بجانب أسرة أحمد رفعت، نجم مودرن سبورت، والذي وافته المنية، اليوم السبت.

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في كفر الشيخ

ونقل الإعلامي أحمد شوبير، تصريحات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والذي قال: "سيتم إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب القريبة من قريته داخل محافظة كفر الشيخ".

وتابع: "كما سنحقق كل مطالب أسرته، ووزارة الرياضة سوف تبحث أكثر من طريقة لتخليد ذكرى اللاعب الراحل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت إصابة اللاعب احمد رفعت احمد رفعت احمد رفعت سقوط احمد رفعت في المستشفي احمد رفعت لاعب فيوتشر اصابة احمد رفعت اللاعب أحمد رفعت اللاعب احمد رفعت جنازة احمد رفعت رسالة احمد رفعت سقوط احمد رفعت وزير الرياضة وفاة أحمد رفعت وفاة احمد رفعت وفاة اللاعب احمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ

التقى نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي مع أمين عام الزمالة المصرية الدكتور حسام حسني، وأمين مساعد الزمالة المصرية الدكتور عبد السلام شلبي، لبحث عدد من المشكلات التي تواجه أطباء الزمالة.

منح أطباء الزمالة مهلة أسبوعين لإرفاق إفادة بإلغاء الترشيح الوزاري

وخلال اللقاء، وافق أمين عام الزمالة المصرية، على طلب نقيب الأطباء، بمنح الأطباء الذين تم قبولهم فى حركة الزمالة الحالية، مهلة أسبوعين لإرفاق إفادة بإلغاء الترشيح الوزاري ممن سبق لهم التقديم فى الترشيح الوزاري.

من جهتها، تواصلت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، برئاسة مقرر اللجنة الدكتور أحمد السيد، مع إدارة المنح والبعثات بوزارة الصحة والسكان، للإسراع في الرد على طلبات إلغاء الترشيح الوزاري.

اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة

كما وافق أمين عام الزمالة المصرية على اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي كفر الشيخ وسوهاج، لتدريب أطباء الزمالة في المحافظتين، بهدف تسهيل سبل التدريب ببرنامج الزمالة المصرية وتقليل الاغتراب.

وقرر أمين عام الزمالة المصرية اعتماد مستشفى كفر الشيخ الجامعي من قبل الزمالة المصرية بتخصص الأطفال وحديثي الولادة، لتدريب أطباء الزمالة في كفر الشيخ، بالإضافة إلى مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ.

وسبق أن تواصل نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي مع أمين عام الزمالة المصرية الدكتور حسام حسني للسماح لمتدربي الزمالة المصرية بسوهاج في تخصصات التخدير والعناية المركزة الجراحية باستكمال الدوران التدريبي بمستشفيات جامعة سوهاج، حيث إنها معتمدة كـ Class C بدلاً من التوزيع خارج المحافظة، تيسيراً ومساعدة لهم في استكمال التدريب.

وطلب الدكتور أسامة عبد الحي استكمال اعتماد باقي الأقسام بمستشفيات سوهاج الجامعية، وخاصة قسم الأشعة، لمساعدة المتدربين في استكمال دورانهم التدريبي داخل محافظة سوهاج، بالإضافة إلى الأقسام التي سبق اعتمادها (الرمد، الأنف والأذن، الجلدية، الروماتيزم، الأطفال وحديثي الولادة، الباثولوجيا الإكلينيكية) حرصاً على مصلحة المتدربين وتيسيراً عليهم.

وأعرب نقيب الأطباء عن شكره لأمين عام الزمالة المصرية الدكتور حسام حسني وفريق العمل بالزمالة المصرية على تأهيل أطباء أكفاء في مجال العمل مع توفير سبل الراحة لهم، مؤكداً أن أبواب النقابة مفتوحة دائماً أمام أعضائها للاستماع إلى مشكلاتهم والعمل على حلها، في إطار حرص النقابة العامة للأطباء على خدمة أعضائها وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في مختلف المحافظات.

مقالات مشابهة

  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المعسكر الأول لمبادرة "أطفالنا حياة" لدعم الصحة النفسية للأطفال
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب