مراد المصري (أبوظبي)
واصل فريق الإمارات للدراجات الهوائية، صدارته المزدوجة لفئتي الفرق والفردي في النسخة الـ 111 من طواف فرنسا، وذلك للمرحلة الخامسة على التوالي، في ختام المرحلة الثامنة التي أقيمت اليوم، وحقق خلالها تادي بوجاتشار أفضل نتائج الفريق ليواصل التربع على القمة والاحتفاظ بـ «القميص الأصفر».
وأنهى بوجاتشار المرحلة الثامنة بتوقيت وقدره 4,04,50 ساعة، في لحظة عبر فيها عدد كبير من الدراجين خط النهاية في توقيت متقارب للغاية، ليعزز السلوفيني موقعه في صدارة الترتيب بإجمالي توقيت زمني يبلغ 31,21,13 دقيقة.


وما تزال المطارد على أشدها لبوجاتشار مع تواجد البلجيكي ريميكو إيفينيبول من فريق سودال كويك ستيب بالمركز الثاني بفارق 33 ثانية فقط، والدنماركي جوناس فينغارد من فريق فيسما بفارق دقيقة و15 ثانية فقط، من بين أسماء أخرى في بقية المراكز التالية.
وفي ختام هذه المرحلة الثامنة، واصل فريق الإمارات للدراجات صدارته لترتيب الفرق لإجمالي زمن دراجيه، والذي يبلغ الآن 91,08,34 ساعة.
ومن المقرر أن تقام غداً الأحد المرحلة التاسعة، والتي تمتد لمسافة 199 كلم داخل مدينة تروا الفرنسية، وتعتبر واحدة من أقوى المراحل كونها ذات طبيعة منحدرة.

أخبار ذات صلة أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طواف فرنسا فريق الإمارات للدراجات الدراجات الهوائية الإمارات للدراجات

إقرأ أيضاً:

النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي

أسفرت انتخابات لجان الشباب والرياضة بمجلس النواب عن فوز الدكتور محمود عبده حسين، برئاسة اللجنة بالتزكية للمرة الخامسة على التوالي.

انتخابات اللجان النوعية في مجلس النواب 

كمافاز النائب سامر التلاوي وكيل أول اللجنة، والنائب محمد لبيب وكيل ثان، وفاز نشأت فؤاد عباس بأمانة سر اللجنة بالتزكية بدلا من حازم إمام.

وكان المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب دعاء خلال الجلسة لإجراء انتخابات اللجان النوعية مؤكدا عدم تلقى أي اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعلن فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • كاتب اقتصادي يفند أهمية توقيت زيارة رئيس الإمارات لمصر
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في الجميمة والمفتاح وريف حجة
  • إعلام إسرائيلي: تفعيل الإنذار في الجليل الأعلى للمرة الخامسة اليوم
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • للمرة الخامسة على التوالي.. فوز هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • النائب محمود حسين يفوز برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي