تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف عبده علوان القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد، عن ارتفاع عدد مكاتب البريد إلى نحو 4620 مكتبا بنهاية أبريل الماضي، مقارنة بنحو 4391 مكتبًا عن نفس الفترة من عام 2023، بمعدل نمو سنوي 5.22% وشهري 0.06%، بعد أن سجل خلال مارس السابق عليه 4617 مكتبًا.


وأضاف، أن متوسط عدد السكان المخدومين بمكتب بريد واحد بلغ 23.

38 ألف مستفيد بنهاية أبريل الماضي بمعدل تغير 3.29%، مقارنة بنحو 24.18 ألف جنيه عن نفس الفترة عام 2023.


وتابع، أن عدد المعاشات المنصرفة من خلال مكاتب البريد بلغ 4.94 مليون مستفيد خلال شهر أبريل الماضي، مقارنة بنحو 4.85 مليون مستفيد من العام السابق، بنسبة نمو سنوي 1.86% وشهري - 2.18% بعد أن سجل 5.05 مليون مستفيد خلال مارس السابق عليه.


ولفت إلى أن عدد الحوالات البريدية الداخلية الفورية بلغ 610 آلاف حوالة، مقارنة بنحو 805 آلاف حوالة عن نفس الفترة عام 2023، بمعدل تراجع سنوي 24.20%.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مكاتب البريد صرف المعاشات الحوالات البريدية مقارنة بنحو

إقرأ أيضاً:

أفضل الساعات الذكية لهواتف الأندرويد

شمسان بوست / متابعات:

توفر الساعات الذكية الراحة عند أداء مهام مثل الرد على المكالمات، أو إرسال الرسائل النصية، أو استخدام المساعد الصوتي مباشرة بدل استخدام الهاتف، أو حتى قراءة الإشعارات على التطبيقات المختلفة. كما أنها تعمل كأجهزة تتبع للياقة البدنية بكفاءة، إذ يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب، وتسجيل أنشطة التمارين الرياضية، وغيرها من الميزات الكثيرة. ولكن، من الأفضل اعتبارها كإكسسوار لهاتفك الذكي بدلا من كونها أجهزة ذكية مستقلة، لأن شاشاتها الصغيرة قد تؤثر على مهام التطبيقات.

وعموما إن كنت من مستخدمي هواتف أندرويد، وتبحث عن شراء ساعة ذكية تناسب هاتفك، فهذه ترشيحات لأفضل الساعات الذكية المتاحة حاليا وفقا لآراء ومراجعات بعض أشهر مواقع التقنية العالمية.

ما الذي تبحث عنه في الساعة الذكية؟

عند اختيار ساعة ذكية تناسب هاتفك الأندرويد، ضع في اعتبارك العوامل التالية:

التوافق: تأكد من أن الساعة تعمل بسلاسة مع هاتف الأندرويد.عمر البطارية: ابحث عن ساعة بعمر بطارية يكفي ليوم كامل مع تفعيل جميع الميزات في الساعة.تتبع اللياقة البدنية: اختر ساعة تحتوي على ميزات شاملة لتتبع الحالة الصحية واللياقة البدنية.التصميم: اختر ساعة تناسب أسلوبك وتوفر لك الراحة عند ارتدائها.دعم التطبيقات: تأكد من أن الساعة تدعم التطبيقات والخدمات الأساسية التي تستخدمها باستمرار.نظام التشغيل: احرص على اختيار ساعة ذكية بأحدث نسخة متوفرة من نظام التشغيل.جودة التصنيع: ضع في اعتبارك جودة تصنيع الساعة ودرجة مقاومتها للمياه.

تتميز هذه الساعة الذكية من غوغل بتصميم أنيق مع شاشة بألوان مميزة، وهي مناسبة خصوصا لهواتف بيكسل، وتأتي أيضا بأحدث نسخة من نظام التشغيل “وير أو إس 4″، ومدمج بها نظام “جي بي إس”، بجانب معالج جديد وميزات محسنة للصحة واللياقة البدنية.

وتأتي بهذه المواصفات:

الحجم: 41 مليمترا.الوزن: 31 غراما.عمر البطارية: حتى 24 ساعة مع تشغيل الشاشة باستمرار.نوع الشاشة: أوليد، 1.2 بوصة.الدقة: 320 × 320 بكسل.مقاومة الماء: 5 ضغط جوي، بتصنيف “آي بي 68”.تخزين الموسيقى: 32 غيغابايت.المستشعرات: مقياس التسارع، الجيروسكوب، البارومتر، مراقبة معدل ضربات القلب “إي سي جي” (ECG)، قياس الأكسجين في الدم “إس بي أو 2” (SpO2)، مستشعر متعدد المسارات

مقالات مشابهة

  • أطراف صناعية وغسيل كلى.. مركز الملك سلمان يقدم خدمات طبية في دولتين
  • الحكومة: تغطية خدمات التأمين الصحي للمواطنين بنسبة 100% بهذا الموعد
  • مؤشرا بورصة موسكو يقفلان على تراجع
  • اليمن تزاحم كبرى دول العالم في إنتاجية الغاز المسال وتحتل المرتبة 15 عالميا وال5 عربيا وتتقدم على الإمارات ... تفاصيل
  • تركيا.. البطالة تتراجع إلى 8.4% في مايو
  • أفضل الساعات الذكية لهواتف الأندرويد
  • الإحصاء: ارتفاع أسعار مجموعة خدمات البريد بنسبة 4.3% خلال يونيو الماضي
  • جمعية "المودة" تخدم أكثر من 34 ألف أسرة خلال النصف الأول من 2024
  • مقارنة بين نتائج الانتخابات التشريعية الحالية في فرنسا والاستحقاق السابق
  • خدمات حياة كريمة لدعم صحة للمواطنين.. علاج وجراحات وتوفير أطراف صناعية