حيروت – صنعاء

أعلنت شركة يمن موبايل – للهاتف النقال في اليمن عن رصيد إضافي مجاني بعد عزوف آلاف المشتركين عن السداد وتغذية حساباتهم نتيجة لرفع الشركة أسعار باقاتها بشكل غير مبرر رغم تحقيقها أرباحا تقارب ال 40% وفقا للبيانات الرسمية للشركة .

وأعلنت الشركة في حسابها الرسمي اليوم السبت عن 30% رصيد مجاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة عند تعبئة أو سداد 300ريال رصيد أو أكثر خلال فترة العرض 7 ايام، ابتداءً من اليوم السبت 30 ذي الحجة 1445هـ الموافق6-7-2024م وحتى يوم الجمعة 6 محرم .

ويأتي الإعلان بعد رفعها أسعار الباقات وبعد تسريبات مالية في شركة يمن موبايل عن حجم المكافآت التي تبددها الشركة لصرف مبالغ مهولة، مقابل مكافئات (5) موظفين كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف يمني من الموظفين اليمنيين

ووصل إجمالي المكافآت خلال عام فقط والتي صرفت للخمسة السابق ذكرهم : 193000000 (مائة وثلاثة وتسعون مليون ريال) وعند قسمتها بالتساوي بينهم، سيكون نصيب كل واحد منهم (38) مليون و(600 )الف (38.600000 ) .

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

هل سيتم تحريك أسعار الكهرباء الفترة المقبلة؟.. “متحدث الوزارة” يوضح

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء، حقيقة وقف خطة تخفيف الأحمال وانسحاب شركة سيمنز من مصر.

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0) "مجاني ودون ولا ميم" شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا أبطال أوروبا 2024


وأضاف أيمن حمزة خلال مداخلة لبرنامج "حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد على، على قناة الحدث اليوم، أن الحكومة جادة فى أخذ كل الإجراءات اللازمة لتنفيذ ما وعدت به، لافتا إلى أن رئيس الوزراء أمر بوقف تخفيف الأحمال اليوم لإجراء تجارب لقياس الاحتياجات الفعلية من الوقود.

 وأشار إلى التجارب التى حدثت اليوم تؤكد أن الحكومة تسير فى تنفيذ ما وعدت به والسعى فى إيقاف التخفيف نهائيا خلال الأسبوع الثالث من الشهر.

ولفت أيمن حمزة إلى أن ما تم تأكيده للناس سيتم تحقيقه بإذن الله، ونعمل ذلك حتى نقف على الأرض، ونكون على علم قبل خطة إيقاف تخفيف الأحمال حتى نرضى المواطنين والشارع المصرى.

وحول تحريك أسعار الكهرباء قال: إنه سيتم الإعلان عنه وقت حدوثه ولن نخفيه ولكن حتى الآن لا يوجد موعد محدد لتحريك الأسعار".

كما نفى متحدث الكهرباء انسحاب شركة سيمنز من تشغيل المحطات في مصر.

 

 

مقالات مشابهة

  • الصين تعلن زيادة أسعار البنزين والديزل.. اعرف السبب
  • خلاف يفتك بجلسة كركوك الأولى.. طلب بإبقائها مفتوحة ورأي باستحالة رفعها مع شرط وحيد
  • اليوم.. الكينج ومدحت صالح يفتتحان حفلات مهرجان العلمين
  • استقالة مسؤول كبير في الشاباك بسبب السبت الملعون
  • خدمة للجمهور.. افتتاح شاطئ عام مجاني بمدينة العلمين مساهمة من المتحدة للخدمات الإعلامية
  • الآثار تعلن غلق متحف الحضارة يوم السبت للصيانة
  • %25.. أسعار الفائدة على شرائح «حساب توفير الغني بلس» في مصرف أبوظبي
  • ميتا تغير قواعد النشر بسبب "الصهاينة" (تفاصيل)
  • هل سيتم تحريك أسعار الكهرباء الفترة المقبلة؟.. “متحدث الوزارة” يوضح
  • شركة الكهرباء تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا إلى مناطق بنغازي