أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، في تصريحات إذاعية عن صرف قيمة عقد اللاعب الراحل أحمد رفعت كاملًا والذي يمتد لأربعة مواسم لأسرته وذلك بعد وفاته

مضيفا أنه سيتم تسليم راتب رفعت السنوي كاملًا لأسرته كل عام طوال مدة العقد.

موضحًا أن هذا القرار يأتي تقديرًا لمسيرة رفعت مع النادي ودعمًا لأسرته في هذا الوقت العصيب مؤكدًا التزام النادي تجاه اللاعب الراحل وأسرته.

اللوائح تكشف أحقية أسرة أحمد رفعت في قيمة عقد اللاعب

وبعد قرار "دعبس" تساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول حقيقة "منح" نادي "مودرن" قيمة عقد أحمد رفعت كاملًا لأسرته وهل "اللوائح" أقرت بحق ورثة اللاعب في قيمة عقده أم لا.

لكن اللوائح تنص في كافة العقود المبرمة بين اللاعبين وجميع أندية الدوري المصري، على أن صرف قيمة عقد اللاعب المتوفي لأسرته، هو حق أصيل لكل لاعبي الكرة المصرية.

عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد) عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت

حيث جاء في البند التاسع من الفقرة الثالثة بعقد أحمد رفعت مع مودرن فيما يخص التزامات الطرفين، أنه في حالة وفاة اللاعب في ظل عقده مع النادي أثناء ممارسته النشاط أو بسببه يستحق ورثته كافة المبالغ المنصوص عليها حتى نهاية عقده مع التأكد من صرف قيمة التأمين المقدم من النادي لصالح اللاعب.

أحمد رفعت مثّل 6 أندية

أحمد رفعت، البالغ من العمر 31 عامًا، ولد في يونيو 1993، ولعب لـ6 أندية خلال مسيرته الكروية وهي: مودرن سبورت، المصري، وإنبي، والوحدة الإماراتي، والزمالك، والاتحاد السكندري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد دعبس مودرن سبورت نادي مودرن سبورت أحمد رفعت الفجر يكشف أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

استقالة وليد دعبس من مودرن سبورت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، باستقالته من منصبه رئيس مجلس إدارة النادي، على خلفية الأحداث التى لازمت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الذي وافته المنية السبت الماضي.

وأصدر نادي مودرن بيانا صحفيا مكون من 8 ورقات بيَّن فيه كل ما حدث  في أزمة الراحل أحمد رفعت.

 وجاء في نص البيان التالي:

١ - تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.
٢ - قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.
٣. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتباراً من سبتمبر ٢٠٢٣.

وفي الختام وجه الدكتور وليد دعبس الشكر للشعب المصري واعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام ومعلنا انسحابه من المشهد الرياضي في مصر.

كما قدم التعزية لأسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية.
 

مقالات مشابهة

  • شخصية جديدة تظهر في أزمة اللاعب أحمد رفعت.. وشقيقه يرد
  • شخصية جديدة تظهر في أزمة اللاعب أحمد رفعت.. ومحاميه يرد
  • استقالة رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • توابع وفاة رفعت.. دعبس يستقيل من رئاسة «مودرن سبورت»
  • استقاله وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبوت بسبب أحمد رفعت ويعلن تنازله عن حصه لهؤلاء الأشخاص
  • بسبب قضية وفاة احمد رفعت.. استقالة وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت
  • مصر.. رئيس مودرن سبورت يستقيل ويروي وقائع محاكمة أحمد رفعت عسكريا
  • وليد دعبس يتقدم بإستقالته من رئاسة مودرن سبورت
  • استقالة وليد دعبس من مودرن سبورت
  • عاجل.. استقالة وليد دعبس من مودرن سبورت وقرارات نارية من مجلس الإدارة في أزمة وفاة أحمد رفعت