استقبل اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، فور وصوله بمقر الديوان العام للمحافظة المهنئين بمناسبة توليه مهام منصبه، وكان على رأس مستقبليه الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية و مديرى إدارات الديوان العام.

أعرب محافظ المنيا عن شكره وتقديره لجميع المهنئين، مؤكداً على أهمية تضافر جهود جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والعمل بروح الفريق الواحد، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية في المحافظة.

وأكد المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية يولى اهتماماً كبيراً بمحافظات الصعيد وخاصة المنيا لما تمتلكه من موارد طبيعية وبشرية، وما تحظى به من موقع متميز بين محافظات الوجه البحرى والقبلى، يؤهلها لأن تكون قاطرة تنموية ومركزاً لوجيستياً في المرحلة القادمة.

كما أكد المحافظ اعتزازه وفخره كونه من أبناء الصعيد ونشأته على المبادئ المصرية الأصيلة المبنية على الإخلاص في العمل وتقوى الله، مشيراً إلى أهمية طرح المشكلات بكل شفافية ووضوح حتى يتسنى وضع الحلول المناسبة لكل مشكلة على حدة بما يتوافق مع احتياجات المواطن البسيط.

FB_IMG_1720280950798 FB_IMG_1720280954653 FB_IMG_1720280969543 FB_IMG_1720280974936 FB_IMG_1720280979498 FB_IMG_1720280991444 FB_IMG_1720280996549 FB_IMG_1720281001955

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ المنيا مقر الديوان العام سكرتير عام المحافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يوجه القيادات التنفيذية بتحديد خطط دعم المواطنين

ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي عُقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والعميد وائل أبو القاسم المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

أهمية تقديم أفضل مستوى من الخدمات لتحقيق رضا المواطن

بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة للمحافظ ونائبه بثقة القيادة السياسية وتولي مسئولية المحافظة، والتصديق على محضر الجلسة السابقة، ثم رحب محافظ سوهاج بالحضور جميعا، معربا عن شكره وتقديره للواء طارق الفقي محافظ سوهاج السابق، على ما أُنجز خلال الفترة الماضية، مشددًا على أهمية تقديم أفضل مستوى من الخدمات لتحقيق رضا المواطن، لافتا إلى تطبيق القانون واللوائح فى إطار احترام المواطنين.

تحقيق احتياجات المواطن الأساسية 

ووجه المحافظ جميع القيادات التنفيذية بتحديد أولويات ومنهج وخطط العمل، مشددا على تحقيق احتياجات المواطن الأساسية من علاج، وطرق ممهدة، ومنع الإشغالات بالشارع، كما كلف رؤساء الوحدات المحلية بغلق المحال المخالفة، وتقسيم فترات العمل بين العاملين بالوحدات المحلية للتواجد بالشارع والمتابعة المستمرة على مدار اليوم، مع ضرورة التعامل مع مشكلة الطرق كأولوية قصوى، وتكثيف الحملات لضبط الأسعار، وإحكام الرقابة على الأسواق .

وأكد محافظ سوهاج على جميع القيادات التنفيذية بعمل خطة لتحقيق صالح المواطن، وتطبيق القانون وعدم التقاعس عن العمل لتحقيق الإنجازات، مشددا على أنه لا تسامح مع من يضيع حق المواطن، والتعامل بالمرونة المطلوبة مع المواطنين، وعدم تصدير المشكلات والعقبات، وحلها بشكل جذري.

وناقش المجلس خلال جلسته عددا من الموضوعات المهمة التي تخدم المواطن السوهاجي، حيث وافق على إقامة «مدرسة السلامون الثانوية العامة»، كما منح المجلس مهلة لجامعة سوهاج لإعادة الدراسة بشأن طلب جمعية المصريين للخدمات التعليمية إنشاء المعهد العالي للمحاسبة ونظم المعلومات الإدارية بسوهاج، كما وافق المجلس على مقترحات الوحدات المحلية لتحديد سعر المتر لمقابل التحسين نظير تغيير النشاط للمراكز المختلفة والأحياء، طبقا لما تضمنته الكشوف المرفقة والمعتمدة من اللجنة العليا، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين بالمحافظة، ومراعاة للصالح العام.

 

وشدد المحافظ على عدم فرض أي أعباء مالية على المواطنين مقابل الخدمات، إلا في حدود، وعدم فرض أي ماليات إلا بعد الرجوع إليه شخصيا، واختتم الاجتماع بالموافقة على إطلاق اسم الشهيد المقدم «مصطفى عبد الرازق» على المدرسة الإعدادية المشتركة للمتفوقين بطما.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: لن أبقي على مسئول في منصبه بالمحافظة.. ولن يرضى عنه المواطنون
  • محافظ المنيا: لن أبقى على مسئول فى منصبه لن يرضى عنه المواطنون
  • محافظ المنيا يستقبل وفد حزب النور للتهنئة بتولي مهام عمله الجديد
  • محافظ شمال سيناء يواصل استقبال المهنئين في الديوان العام
  • البابا تواضروس الثاني يهنئ محافظ الإسكندرية لتوليه مهام عمله
  • محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه
  • محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس لتقديم التهنئة على توليه مهام منصبه
  • محافظ المنيا يستقبل وفد الأساقفة للتهنئة بتوليه محافظاً
  • محافظ المنيا يستقبل وفد الأساقفة للتهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • محافظ سوهاج يوجه القيادات التنفيذية بتحديد خطط دعم المواطنين