تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وسط تنافس شديد، اختيرت شركة "تاسكد إن" الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية الذي يقدمه مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا".


أكد المهندس معز الدين البقشيشي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تاسكد إن"، أن التطبيق يوفر حلولاً شاملة للشركات، بما في ذلك كونه أول مساحة عمل رقمية تدعم اللغة العربية والإنجليزية، وإمكانية عقد الاجتماعات الافتراضية عبر "Taskedin Meet".

وأضاف أن التطبيق يتيح ميزات متعددة لتنظيم الهيكلة الإدارية، وإنشاء المهام وتفويضها، والتواصل الفعال، وإدارة الأداء وتقييمه.

أشارت شهد نصر الله، الشريك المؤسس لشركة "تاسكد إن"، إلى أن الشركة تأسست في بداية عام 2022 ونجحت في كسب ثقة العديد من العملاء بفضل الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تقدمها، مما أسهم في زيادة الفاعلية والإنتاجية داخل الشركات بنسبة 70%.
 

من جانبها، أوضحت المهندسة إسراء عمارة، الشريك المؤسس، أن الشركة تمكنت من الوصول إلى حوالي 100 عميل في مصر، حيث يستخدم التطبيق نحو 4800 مستخدم، منهم 2640 مستخدما نشطا، وقد تم تنفيذ أكثر من مليون مهمة عبر التطبيق.

تعد حاضنات التكنولوجيا أداة استراتيجية لتعزيز التنمية الاقتصادية ورفع مستوى المعيشة، من خلال توفير الدعم الشامل لرواد الأعمال والمشروعات المبتدئة. ويقوم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بتقييم الطلبات كل ثلاثة أشهر، واستضافة الفرق والشركات الناشئة لفترة عام كامل، مقدماً مجموعة من الخدمات تتراوح بين تجهيزات المعامل والدعم الفني والاستشارات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تاسكد إن ايتيدا تاسکد إن

إقرأ أيضاً:

المستقبل يعّلق على اللافتات: اعمال فردية

علّق مصدر مناطقي في تيار المستقبل على اللافتات التي ترفع بين الحين والآخر في عدد من المناطق دعما  للرئيس سعد الحريري، فقال: "إنها  أعمال فردية شخصية تنم عن محبة للرئيس الحريري، وليست أبداً منسقة مع القيادة المركزية أو حتى القيادات المناطقية ، كوننا لسنا في منافسة مع أحد حالياً ولا تعنينا أي جولة تقوم بها هذه الشخصية أو تلك".
وقال: "نحن لا نزال على مواقفنا وثوابتنا ولسنا في منافسة مع أحد ولا نضع شارعنا العريض في هذه الزواريب، أما الأهم اليوم فهو عملية خلاص لبنان من الأوضاع العصيبة التي يمر بها".
وفي سياق متصل كان لافتا تصريح النائب بلال الحشيمي أمس، قبل وصول السيد بهاء الحريري إلى البقاع ، وجاء فيه "نحن منفتحون على الزيارة وستكون قلوبنا وبيوتنا مفتوحة له، لأن بهاء يحمل نفس الرئيس رفيق الحريري وعلينا ملاقاته والاستماع إليه".
يذكر ان الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري زار البقاع أخيراً في زيارة كانت مقررة سلفاً ، بحسب اوساط" المستقبل".

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال في نادي الزمالك بشأن الأزمة المالية وضرورة التحرك الفوري
  • محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال المنتمين لـ نادي الزمالك
  • دبوماسي: أمريكا حاضنة لإسرائيل والتوقف عن دعمها احتمال مستبعد
  • نادي السينما المستقرة يعرض 5 أفلام روائية في مركز الإبداع الفني
  • نهائي مسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة دمنهور.. السبت
  • في الحسكة… تزويد مركز قرية حامو الصحي بألواح طاقة شمسية ومستلزمات طبية
  • بلومبيرج: سندات الأسواق الناشئة تحظى بشعبية بين المستثمرين بدعم من الإصلاحات
  • الشريك المؤسس لشركة الغواصة «تيتان» في أول حوار منذ الحادث: سبب الانفجار قد يبقى مجهولا إلى الأبد
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظّم ندوة حول الشمول المالي وريادة الأعمال
  • المستقبل يعّلق على اللافتات: اعمال فردية