الأكاديمية العسكرية المصرية.. احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائية بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل.

احتفال الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة الأولى «ب»

بدأ الاحتفال بمناقشة مشروع التخرج للخريجين الذى أظهر ما وصل إليه الخريجون من مستوى علمى متميز فى مجالات عملهم، وإستعراض الموقف التدريبى للخريجين وعدد الساعات الدراسية والدورات التخصصية التى تخللت دورتهم التدريبية، أعقبها عرض فيلم تسجيلى تناول مراحل إعداد وتنفيذ الدورات التدريبية بدءاً من إستقبال الدارسين مروراً بالتدريب التخصصى حتى ختام الدورة.

وألقى أقدم الدارسين كلمة أشار خلالها إلى ما أكتسبوه خلال الدورة من وعى ومعرفة جديدة على أسس وطنية وعلمية سليمة قبل بدء حياتهم العملية فى خدمة الوطن، تلا ذلك إعلان نتيجة الدورة.

تخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائيجهود القوات المسلحة في تأهيل المعينين الجدد بالجهات القضائية

وألقى المستشار محمد حسن الشربينى نائب رئيس محكمة النقض الأمين العام المساعد لمجلس القضاء الأعلى كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة على دعمها المستمر وإسهامها فى تدريب وتأهيل المعينين الجدد بالجهات القضائية والعمل على إعداد كوادر تعمل وفقاً لأعلى درجات الإنضباط الذاتى والتأهيل العلمى الراقى بمختلف التخصصات العلمية.

وألقى اللواء أ.ح محمد صلاح التركى نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية الحربية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم العملية، مشيراً إلى أن الأكاديمية العسكرية المصرية تسخر كافة جهودها لإعداد أجيال المستقبل بمختلف جهات الدولة، وتعمل على إكسابهم الخبرات العلمية والعملية التى تعينهم فى أداء المهام المكلفين بها على أكمل وجه، وإختتمت الإحتفالية بتبادل الدروع وتكريم أوائل الدورة.

حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولى وزارة العدل.

اقرأ أيضاًالمتحدث العسكري ينشر فيلم «لهيب السماء» احتفالا بعيد الدفاع الجوي

بعد قليل.. بيان هام لـ المتحدث العسكري للقوات المسلحة

تحت شعار «ويتواصل البناء».. المتحدث العسكري ينشر البرومو التشويقي الأول لاحتفالات تحرير سيناء (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة العدل قادة القوات المسلحة الأكاديمية العسكرية المصرية جهود القوات المسلحة الجهات القضائية الأکادیمیة العسکریة المصریة الدفعة الأولى

إقرأ أيضاً:

كلمة لوائل الدحدوح بحفل جوائز الصحافة المصرية.. ماذا قال؟

كتب-عمرو صالح:
قال الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح، إن حفل توزيع جوائز نقابة الصحفيين يعد خير مناسبة للتذكير بأهمية دور الصحافة في المجتمع.

وأوضح الدحدوح خلال كلمته عبر الفيديو خلال حفل جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين، أن الحرب على غزة شهدت استهدافا غير مسبوق للصحفيين من قبل قولت الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن أعداد الضحايا من الوسط الصحفي تعد الأكبر في تاريخ الحروب.

وطالب الدحدوح نقابة الصحفيين الفلسطينية ببذل أقصى جهودها لوقف استهداف الصحفيين من قبل جيش الاحتلال وحشد رأي عام قوي وموحد ضد هذه الانتهاكات.

واختتم الدحدوح كلمته موجها التحية والشكر لنقابة الصحفيين على منحه جائزة الصحافة المصرية التي تسلمها ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين بدلا منه.

مقالات مشابهة

  • د. مصطفى ثابت رئيس تحرير الفجر يهنئ الصحفي محمد كمال لحصوله على الماجستير
  • السفارة المصرية بباريس تحتفل بقرن من الصداقة الفرنسية
  • السفارة المصرية في كينشاسا تحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو
  • السفارة المصرية تحتفل بثورة يوليو
  • كلمة لوائل الدحدوح بحفل جوائز الصحافة المصرية.. ماذا قال؟
  • التربية النوعية بسوهاج تحتفل بمشروعات تخرج دفعتها الأولى
  • ختام فعاليات تدريب الدفعة الأولى من المنسقين الإعلاميين العاملين بمديريات الصحة
  • "بالنحت والتطريز وتصميم الأزياء" التربية النوعية بسوهاج تحتفل بمشروعات تخرج دفعتها الأولى
  • «الصحة» تختتم فعاليات تدريب الدفعة الأولى للمنسقين الإعلاميين
  • "الشؤون الإسلامية بالمدينة" تنظم الدورة العلمية الأولى للعام 1446هـ