قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن مهرجان العلمين رسالة للعالم على قدرة المواطن المصري بتغيير الواقع ليصبح أجمل، إذ كانت العلمين أرض للموت بوجود 15 مليون لغم وأزيلت من هذه الأرض، ليحل محلها الأبراج والمساكن والمشاهد البديعة والجميلة.

العلمين أصبحت مدينة تضج بالحياة

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أن هذه الصورة الجميلة تؤكد أن مصر من أجمل وأمتع بقاع الأرض التي خلقها الله ما يؤكد قدرة المواطن والمهندس والعامل المصري على تغيير الواقع من مدينة للأشباح يسكنها الموت إلى مدينة تضج بالحياة والسلام.

مدينة العلمين الجديدة تستقبل أكثر من مليون شخص

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تستقبل مدينة العلمين الجديدة أكثر من مليون شخص، كلهم سيعودون إلى أوطانهم حاملين ذكرى طيبة من مدينة العلمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة العلمين العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

خدمة للجمهور.. افتتاح شاطئ عام مجاني بمدينة العلمين مساهمة من المتحدة للخدمات الإعلامية

جهزت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، شاطئ عام مجانًا لأهالي مدينة العلمين الجديدة، في خطوة توضح تجاوز الإعلام حدود التغطية الخبرية وصناعة الدراما إلى خدمة مباشرة للجمهور.

تأتي هذه الخطوة الرائدة نحو تعزيز دور الإعلام في خدمة المجتمع، في إطار دور الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية وإيمانها بحق كل مواطن فى التمتع بالشواطئ بكافة أرجاء الدولة ومنها مدينة العلميين الجديدة.

وقالت الشركة إن المشروع يأتي كجزء من جهودها لتقديم خدمات حقيقية وملموسة تسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين. تمثل هذه الخطوة مثالًا حيًا على كيفية توظيف وسائل الإعلام لتحقيق منافع اجتماعية مباشرة، مما يعكس التزام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية.

وأكدت أن تحويل الإعلام إلى أداة لخدمة البشر يعزز من دوره كوسيلة إيجابية تساهم في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته، وهو ما يظهر بوضوح من خلال هذه المبادرة الرائعة من شركة المتحدة.

وضع جهاز مدينة العلمين الجديدة، لوحة إرشادية ضخمة خارج الشاطئ وكتب عليها: "شاطئ عام دخول مجاني، مساهمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأهالي مدينة العلمين الجديدة".

مقالات مشابهة

  • المتحدث باسم مهرجان العلمين الفني: تحولت من حقل ألغام إلى مدينة عصرية
  • من أرض الألغام إلى الإنغام.. محمد الباز: العلمين الجديدة من أجمل مناطق العالم على الإطلاق
  • عمرو دياب مع جمهور العلمين في أغسطس المقبل
  • صيف الطائف.. خيارات سياحية تنبض بالحياة
  • خدمة للجمهور.. افتتاح شاطئ عام مجاني بمدينة العلمين مساهمة من المتحدة للخدمات الإعلامية
  • الدخول مجانا.. "المتحدة للخدمات الإعلامية" تهدي أهالي العلمين الجديدة شاطئ عام
  • ليلة استثنائية في حب عمار الشريعي بمهرجان العلمين..25 يوليو
  • طقس مدينة العلمين الجديدة اليوم.. «استمتع بالأجواء المشمسة»
  • مهرجان العلمين يحتفي بإبداعات عمار الشريعي 25 يوليو
  • مصطفى عمار: محمد منير «صوت مصر والنيل».. وظهوره في افتتاح مهرجان العلمين له دلالات كثيرة