أعلن مهرجان العلمين، عن استضافة الفنان مدحت صالح في برنامج "معكم" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، من مدينة العلمين الجديدة، يوم الخميس 11 يوليو 2024.

ومن المقرر أن تتضمن الحلقة أشهر أغاني النجم مدحت صالح، بجانب ذلك سيقدم مدحت صالح مجموعة من الأغاني «لنجوم الزمن الجميل»، كما ستشهد الحلقة العديد من الأسرار التي يرويها ويتفاعل معها الجمهور بشكل مباشر.

مهرجان العلمينمواعيد حفلات مهرجان العلمين

ويفتتح الفنان محمد منير، مهرجان العلمين، كما يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا يوم 18 يوليو 2024، كما يقدم تامر حسنى حفلاً غنائيًا يوم 26 يوليو 2024، أما أمير الغناء العربى هانى شاكر فسيقدم حفله يوم 1 أغسطس 2024 والفنان رامى جمال يوم 2 أغسطس 2024.

كما سيشارك الموسيقار عمر خيرت في مهرجان العلمين، بحفلة يوم 2 أغسطس 2024، بينما سيحيي كل من الفنان عمرو دياب حفلة يوم 9 أغسطس، والفنان حمزة يوم 16 أغسطس 2024، وفريق مسار إجبارى يوم 16 أغسطس، وسعاد ماسى يوم 16 أغسطس 2024، وفريق كايروكى فيقدم حفله يوم 23 أغسطس 2024، بينما يختتم «الرابر» ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين.. العالم علمين

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين في النسخة الثانية بشعار «العالم علمين» رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما سيتم تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويشهد مهرجان العلمين فى دروته الثانية، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تحت مظلته مهرجانا للموسيقى والغناء ومهرجانا للطعام ومهرجانا للرياضة، إضافة إلى مهرجان نبته للطفل بقيادة الفنان أحمد أمين.

اقرأ أيضاًفي حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين مهرجان كاظم الساهر ويجز مدحت صالح عمرو دياب عمر خيرت تامر حسني العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين الموسيقار عمر خيرت مهرجان العلمين دعم فلسطين مهرجان العلمين الجديدة ابراج العلمين حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 فعاليات مهرجان العلمين العالم علمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مؤتمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة أرباح مهرجان العلمين العلمين الجديدة 2024 مدينة العلمين الجديدة 2024 وجز مهرجان العلمین مدحت صالح أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

"ضحك ولعب وغُنى".. مدحت صالح في لقاء مفتوح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة استثنائية المطرب الكبير مدحت صالح، في المسرح الروماني بالمدنية التراثية بالعلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.
وما بين الضحك واللعب والغنى والكشف عن الكثير من الأسرار، تتيح إدارة مهرجان العلمين الفرصة لجمهور ورواد وزوار مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي، الفرصة لحضور تصوير الحلقة ومقابلة مدحت صالح وذلك بأسعار تبدأ من 600 جنيه فقط. 
تغوص الإعلامية منى الشاذلي، في مشوار مدحت صالح يوم الخميس 11 يوليو الجاري، حيث يكشف العديد من كواليس مسيرته الفنية، كما تتضمن الحلقة مجموعة مميزة من أشهر أغانيه، وأيضا تقدميه لمجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل. 
تصوير الحلقة سيتم في المسرح الروماني بالمدنية التراثية بمدنية العلمين الجديدة وسط آلاف من الجمهور الحقيقي من رواد الساحل الشمالي.
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • على المسرح الروماني.. مدحت صالح يفتتح فعاليات العلمين 2024
  • مدحت صالح يفتتح أولى فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية
  • خلال ساعات.. مهرجان العلمين يفتتح فعالياته بلقاء مدحت صالح مع منى الشاذلي على المسرح
  • اليوم.. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين بحفل مدحت صالح مع منى الشاذلي
  • نفاذ تذاكر فئة الـvip لحلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي بـ مهرجان العلمين 2024
  • اليوم.. انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين بحفل مدحت صالح مع منى الشاذلي
  • "ضحك ولعب وغُنى".. مدحت صالح في لقاء مفتوح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • غدا.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في مهرجان العلمين 2024
  • غدًا.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في مهرجان العلمين
  • طرح البوستر الدعائي لمهرجان العلمين 2024