أعرب الإعلامية عزة مصطفى عن سعادتها لانضمامها لشبكة قنوات الحياة وتقديمها برنامج «الساعة 6»، قائلة: «قناة الحياة لها تاريخ عظيم ومشرف، ولها وزنها وثقلها، ومن القنوات التي تقول إنها رقم 1».

وأضافت «مصطفى»، خلال تقديمها برنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة الحياة، أن قناة الحياة تحترم جمهورها وعقلية المشاهد: «من خلال وجودي وسط زملائي وأصدقائي عشرة قديمة مع الكثير من الناس في قناة الحياة، وأتمنى أن أكون ضيفة خفيفة عليهم».

وتابعت: «أجدد مع حضراتكم الوعد والعهد بأن أكون وبقدر استطاعتي على قدر المسؤولية لكم وللوطن، والساعة 6 هو برنامجكم لأن كل المشاكل الخاصة بكم سنحلها هنا وكل القضايا التي يمكن أن تأتي في بالكم وتفكروا فيها، كل المشكلات والقضايا الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية الخاصة بنا».

وواصلت الإعلامية عزة مصطفى: «سنحاول بقدر الإمكان نخفف الأشياء الثقيلة معا، وسنقول ما يرضي ضمائرنا ويرضي هذا البلد، وسأناقش من السبت إلى الثلاثاء الساعة 6 كل القضايا التي تخصكم، وسنكون معكم بوضوح».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عزة مصطفى الحياة الساعة 6 قناة الحیاة الساعة 6

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن قائمة الأحلام المُؤجلة في حياتها، مٌشيرةً إلى أنها وضعت حالات معينة إذ توفرت ستعتزل التمثيل، مٌوضحةً أن هناك حلم مؤجل لم تٌحققه على مدار العشر سنوات الماضية.

موعد اعتزال إسعاد يونس التمثيل

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج «its show time»: «أنا مأجلة غصب عني قراءة كتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين، وحطاها جمبي، وبرصها زي العواميد، ولكن لما اعتزل أقرأهم».

أما عن فكرة الاعتزال، أضافت إسعاد: «أتمنى إذا اعتزلت أبقى بصحتي لسه.. وميبقاش الاعتزال بسبب العكس، وهيجي وقت الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت».

قائمة أحلام «تيتا زوزو» المؤجلة

أما عن قائمة أحلام «تيتا زوزو» الشخصية التي تلعبها في مسلسل يحمل نفس الاسم، ويعرض عبر شاشة قناة dmc أوضحت إسعاد يونس: «قائمة أحلام تيتا زوزو مٌؤجلة طول الوقت، وعندها أجندة تكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين، وحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل، وتجوب العالم داخل سفينة».

مواعيد برنامج its show time

الجدير بالذكر، أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات مشابهة

  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • الحوار الوطني يؤكد استمرار التعاون المثمر مع الحكومة لخدمة مصلحة المواطن والوطن
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • ماذا قال مصطفى محمود عن الحياة بعد الموت؟.. أسرار من العلم والإيمان
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Qnews» يعزز الريادة الإعلامية المصرية
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • وزير البيئة اللبناني: مصر من أولى الدول التي سارعت لدعم البلاد
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14