تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات واسعة بعد تناقله بعد السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الحسناء السودانية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك, وهي تشارك في حفل زواج إحدى صديقاتها بدولة الإمارات وفقاً لما ذكر ناشرو المقطع.

وظهرت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, وهي تتمايل في الرقص بأزياء وصفها المتابعون بالمثيرة للجدل على أنغام مطربة الحفل إنصاف مدني.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين تفاعل مع الظهور المثير لحسناء السوشيال ميديا, حيث كتب أحد متداولي المقطع: (لوشي تفك العرش).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. شاعرة الأغنية السودانية الشهيرة (طيبة الأخلاق) تحكي قصة قصيدتها التي رددها أشهر المطربين أبرزهم عثمان حسين وأحمد المصطفى وسيد خليفة وقصة الفتاة التي كتبتها لها!!

كشف (حجة سيدة), شاعرة الأغنية الشهيرة (طيبة الأخلاق), عن قصة قصيدتها التي حققت شهرة واسعة بعد أن تغنى بها أشهر المطربين في السودان في ذلك الوقت.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن أغنية (طيبة الأخلاق), تعد واحدة من أشهر الأغنيات السودانية, وأكتسبت شهرتها بعد أن تغنى بها العمالقة وعلى رأسهم عثمان حسين, وأحمد المصطفى, وسيد خليفة, ومحمد أحمد عوض, وشرحبيل أحمد, وسميرة دنيا.

وقالت (حجة سيدة), أن القصيدة كتبتها في صديقتها صاحبة الأخلاق الحميدة, وذلك بعد أن تزوجت ورحلت مع زوجها بعيداً عنها.

وذكرت بحسب ما نقل محرر موقع النيلين, أنها غنتها في فرح صديقتها التي كتبتها من أجلها, وتصادف وجود الفنان الكبير الراحل عثمان حسين, الذي طلب منها أن تكتبها له في ورقة ليقوم بترديدها وتحقق معه الشهرة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إبداع الشباب يتألق في ختام برنامج استخدام السوشيال ميديا في ريادة الأعمال
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء فاضحة.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تقدم وصلة رقص مثيرة أمام الفنان كمال ترباس خلال حفل بالقاهرة والأخير يتفاعل معها بالابتسامات
  • شاهد بالفيديو.. طفل سوداني من معجبي المذيعة الفاتنة دعاء حيدر يبكي ويذرف الدموع بعد خطوبتها: (طويلة وحلوة وكانت الكراش حقتي) والمذيعة ترد عليه: (كر علي يحليلو حلو حلا)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء السوشيال ميديا السودانية منوية شهلي تظهر مع زوجها وتتغزل فيه: (أنا جنيت بالعسل دا)
  • شاهد بالفيديو.. المطربة عشة الجبل تصف الفنانة نانسي عجاج بــ(الكاهنة) وتفسر لجمهورها حديث الفريق أول ياسر العطا (يا سعادتك رسالتك وصلت تب) وتقول: (البسمع لفدوى تاني ما يسمع لفنان)
  • سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو
  • حسين فهمي يكشف أسباب انضمامه إلى “تيك توك”
  • شاهد بالفيديو.. شاعرة الأغنية السودانية الشهيرة (طيبة الأخلاق) تحكي قصة قصيدتها التي رددها أشهر المطربين أبرزهم عثمان حسين وأحمد المصطفى وسيد خليفة وقصة الفتاة التي كتبتها لها!!
  • شاهد بالفيديو.. طريقة “عناق” رئيس الوزراء الأثيوبي للبرهان تخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان ومتابعون: (حضن الوداع سر الزيارة)
  • شاهد بالفيديو.. البرهان يكسر “البروتوكول” ويقود السيارة بنفسه خلال استقباله رئيس الوزراء الأثيوبي ومتابعون: (الكاهن سائق والأبنص قافل)