فى إطار حرص القوات المسلحة على نقل وتبادل الخبرات العلمية والبحثية مع كبرى المؤسسات التعليمية إستقبلت الكلية العسكرية التكنولوجية وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية للتعرف على أحدث الإمكانيات والمنظومة التعليمية المتطورة التى يتم العمل بها داخل الكلية.

بدأت الزيارة بكلمة اللواء أ ح أكرم صلاح الدين محمود مدير الكلية العسكرية التكنولوجية أشار خلالها إلى أهمية الإستفادة من تبادل الخبرات المشتركة بين البلدين وخاصةً فى مجال التعليم التكنولوجى الذى يعتبر خطوة من خطوات توطين التكنولوجيا الحديثة.

وتم عرض فيلماً تسجيلياً عن الكلية التى تعد واحدة من أهم الصروح التعليمية بالقوات المسلحة بما تمتلكه من قدرات بشرية ووسائل تدريب وأجهزة علمية متطورة بمختلف التخصصات ، كما تفقد الوفد عدداً من المعامل الدراسية.

وقد أشاد الوفد بما شاهدوه داخل الكلية العسكرية التكنولوجية وما تمتلكه من قدرات وإمكانيات تكنولوجية فائقة التطور تضاهى أحدث المنظومات بالمؤسسات التعليمية العالمية.



المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم التكنولوجى التكنولوجيا الحديثة القوات المسلحة المؤسسات التعليمية المنظومة التعليمية تبادل الخبرات توطين التكنولوجيا جامعة العلوم أجهزة أحدث الکلیة العسکریة التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

هيئة الدواء تستقبل وفدا من رؤساء وممثلي «صيادلة مصر»

استقبلت الدكتورة أماني جودت معاون رئيس هيئة الدواء المصرية والمشرف علي الإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة، اليوم الثلاثاء، وفدًا من رؤساء وممثلي النقابة العامة والنقابات الفرعية لصيادلة مصر، وذلك بحضور الدكتور أسامة حاتم، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والتعاون الدولي، والدكتورة رضوى عبد الجليل المشرف على فروع الهيئة بالمحافظات.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية التعاون البناء بين الهيئة والنقابة في ظل التطورات التي يشهدها القطاع الدوائي المصري وتحدياته، وتعزيز تضافر الجهود لمواجهتها.

كما تم استعراض آليات تنفيذ قرار هيئة الدواء المصرية رقم 265 لسنة 2024 بشأن متابعة الإجراءات التصحيحية للمخالفات التي يتم رصدها من قبل التفتيش الصيدلى بالمؤسسات الصيدلية.

وثمن ممثلي النقابات الدور البارز للهيئة لاحكام إجراءات الرقابة، وتنفيذ الحملات التفتيشية الفعاله علي المؤسسات الصيدلية المختلفة لضبط أية مخالفات قد تتسبب في خلل المنظومة الدوائية لضمان إتاحة الأدوية بشكل آمن وفعال.

يأتي ذلك في إطار سعي هيئة الدواء المصرية المستمر لتنظيم المشاركة المجتمعية لصالح تحقيق أهداف الأمن الدوائي المصري، وتحقيق التواصل الفعال مع الصيادلة.

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد: حريصون على تأهيل القيادات الوطنية بالمناصب العسكرية والأمنية
  • الماجستير بتقدير امتياز في العلوم العسكرية لقائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي
  • الكلية الفنية العسكرية تستقبل نائب رئيس الجامعة الوطنية لتكنولوجيا الدفاع الصينية
  • رئيس جامعة أسيوط ومحافظ الإقليم يفتتحان المبنى الرئيسى للكلية التكنولوجية المصرية الألمانية
  • رئيس جامعة أسيوط والمحافظ يشهدان افتتاح المبنى الرئيسي للكلية التكنولوجية المصرية الألمانية
  • المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل توزيع جهاز عرائس لـ500 شاب وفتاة من الأسر الأولى بالرعاية
  • القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالى
  • الموسيقات العسكرية المصرية تشارك في مهرجان "ديبريسين" بالمجر
  • هيئة الدواء تستقبل وفدا من رؤساء وممثلي «صيادلة مصر»
  • جامعة المنصورة تستقبل الوفود الممثلة لكبرى المؤسسات والهيئات التعليمية والبحثية والخدمية عالميا وإقليميا ومحليًا