نعى الفنان سعد الصغير، الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية فجر اليوم السبت 6 يوليو إثر تدهور حالته الصحية.

 أحمد رفعت

نشر سعد الصغير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة اللاعب أحمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يا رب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يا ابني ربنا يرحمك، بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقى في مكان أحسن وهتبقى عند اللي أحن وأطيب من أي حد في الجنة بإذن الله".

 

وفاة أحمد رفعت

توفي أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز 31 عامًا، مما خلف حزناً عميقاً في الوسط الرياضي.

جاءت وفاة رفعت بعد 117 يوماً من تعرضه لأزمة صحية خلال مباراة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي، حيث توقفت عضلة قلبه وتم إسعافه على الفور، لكنه فقد الوعي لعدة أيام قبل أن يستعيده.

 أحمد رفعت

أحمد رفعت، الذي تألق منذ أن كان لاعبًا في منتخب مصر للشباب، لم يتمكن من تحقيق أحلامه الكبيرة، رغم اقترابه منها بشكل كبير.

كان رفعت جناحًا موهوبًا يتميز بمهاراته في تسديد الضربات الثابتة وإرسال العرضيات، واشتهر بشخصيته القوية وصراحته.

 أحمد رفعت

وصف باسم مرسي، نجم الزمالك السابق، زميله أحمد رفعت بأنه "صاحب شخصية" عند انضمامه للفريق الأبيض قادمًا من إنبي.

أما إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي، فأطلق عليه لقب "العقرب" نظرًا لموهبته الفذة، حيث كان قد استقطبه من الأهلي في عام 2008.

هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد الصغير الفنان سعد الصغير أحمد رفعت أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت لاعب نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت سبب وفاة أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت وفاة لاعب نادي مودرن سبورت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: وفاة أحمد رفعت رسالة لنا جميعا لنتعظ ونبتعد عن الصراعات

أكد تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك السابق، خلال تصريحاته في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن وفاة أحمد رفعت، نجم نادي فيوتشر ومنتخب مصر السابق، تعتبر رسالة مهمة لنا جميعا.

تامر عبدالحميد: نحن في دولة قانون وأثق تمام الثقة في قضاء مصر الشامخ

قال تامر عبد الحميد: "أحمد رفعت عاد للحياة في وقت توقعنا  فيه جميعا إنه سيودع الدنيا، ورحل عن عالمنا في أكثر وقت كان قد بدأ فيه يستعيد عافيته هذه رسالة من الله سبحانه وتعالى لنا جميعًا".

زيدان يكشف عن مشكلة تجنيد أحمد رفعت ويتساءل عن دور وكيله نادر شوقي شقيق أحمد رفعت يبرئ هذا الشخص

وتابع: "ورق ايه يا جماعة واتهامات ايه لناس معينة؟ نحن في دولة قانون وأثق تمام الثقة في قضاء مصر الشامخ لتحقيق العدالة في قضية رفعت".

وأضاف عبد الحميد: "يجب أن نتعظ يا جماعة ما الذي سنأخذه من الدنيا غير السيرة الطيبة وحب الناس؟ لا شيء يستحق الصراعات، حالة رفعت وضحت لنا جميعا أن الحياة لا تسوى شيئا".

مقالات مشابهة

  • تامر عبد الحميد: وفاة أحمد رفعت رسالة لنا جميعا لنتعظ ونبتعد عن الصراعات
  • المهنية الإعلامية والتحقيق في وفاة أحمد رفعت
  • فان دي بيك يودع مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. عبدالله مشرف يعلن اعتزاله الفن
  • سيد عبد الحفيظ: ما حدث مع أحمد رفعت وراه رسائل كبيرة
  • أسامة كمال: «في ناس بتحاول تكسب بُنط في قصة أحمد رفعت»
  • أدعية ترافق اللاعب الراحل أحمد رفعت: رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
  • يسرا تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي بكلمات مؤثرة: تغمدها الله بواسع رحمته
  • ليلى عبد اللطيف تثير جدلا كبيرا عقب توقعها وفاة لاعب رياضي شهير.. هل قصدت الراحل أحمد رفعت؟ (فيديو)
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت.. رئيس مودرن سبورت يكشف ”تفاصيل مثيرة”