السومرية العراقية:
2024-07-11@22:29:38 GMT

هجوم مسلح على منزل نائب في بغداد

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

هجوم مسلح على منزل نائب في بغداد

تعرض منزل النائب، تقي ناصر الوائلي، اليوم السبت، لهجوم إرهابي مسلح في منطقة الدولعي ببغداد. وذكر بيان لكتلة اشراقة كانون، ورد لـ السومرية نيوز، انه "تعرض النائب عن إشراقة كانون تقي ناصر الوائلي وأسرته إلى اعتداء ارهابي مسلح على منزله في منطقة الدولعي ببغداد من قبل مجموعة خارجة عن القانون حيث استخدمت في هذا الهجوم الأسلحة الخفيفة والمتوسطة".



وأضافت، انه "لم يسفر هذا العمل الغادر والجبان عن ضحايا بالأرواح بالرغم من الأضرار التي لحقت في الابنية والعجلات".

وأشارت الى، انه "اننا في الوقت الذي نستنكر فيه هذه الجريمة بحق النائب واسرته وسائر المواطنين فأننا نطالب الحكومة متمثلة برئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية اتخاذ الإجراءات اللازمة في ملاحقة المجرمين وتقديمهم للقضاء لغرض محاسبتهم وفقا للقانون وعدم التهاون مع تلك الأفعال لاي سبب كان حرصا على سلامة الناس وامنهم".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه اليوم, معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، يرافقه رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة حمدان بن ناوي العنزي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن 10 يونيو 2024 - 6:17 مساءً أمير منطقة الباحة يتفقد متنزهي الحسام والشروق استعداداً لموسم الصيف 10 يونيو 2024 - 5:26 مساءً

 

ونوه سموه خلال الاستقبال بما يحظى به جهاز النيابة العامة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ما أسهم في تحقيق أعلى المستويات العدلية والشفافية التي تضمن بعد الله عز وجل المصلحة العامة والمساواة الدائمة تيمناً بمنهج ودستور هذه البلاد المباركة القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

 

 

وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال النيابة العامة بالمنطقة، التي تسهم في تحقيق توجيهات ولاة الأمر – أيدهم الله – ، وسبل تطوير العمل والارتقاء به.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام
  • الجيش يصد هجومًا للدعم السريع على مايرنو بولاية سنار
  • حبس المسؤول عن ملف علاج المرضى الليبيين في سلوفاكيا
  • هجومٌ حاد من نائب على المعارضين: هناك أفكار تأخذنا إلى الخوار لا الحوار!
  • جريمة مروعة تهز لندن: مقتل 3 نساء والشرطة تبحث عن مشتبه به مسلح بقوس ونشاب
  • غرفة الحرف اليدوية تعرض مشاكل القطاع على نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية
  • إخماد حريق داخل منزل فى العياط دون إصابات
  • تعرض موكب حسيني لهجوم مسلح وسط مدينة الناصرية
  • شجار مسلح ينتهي بمقتل شخصين امام مصفى نفطي في أربيل
  • مقتل 5 جنود هنود في هجوم منطقة كشمير