تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى المتحدث باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية، أحمد قنديل، ماتردد فى أحد المواقع حول صدور بقرار بمنع وفض اى حلقات ذكر تقام داخل مسجد سيدى أحمد البدوى، مؤكدا أن هذا الخبر عارٍ تماما من الصحة وأن هناك تنسيقا كاملا بين وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهرى ورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية فى كافة الأمور المتعلقة بين المؤسستين .

وأشار إلى أن المجلس الأعلى للطرق الصوفية يتعاون مع وزارة الأوقاف فى هذا الشأن وأن هناك إجراءات وأمور متبعة لإقامة حلقات الذكر سواء داخل المساجد أو فى الساحات، موضحا أن المشيخة العامة للطرق الصوفية تتعاون مع كافة مؤسسات الدولة الدينية دعما للدولة المصرية .

واختتم بيانه قائلًا: على كافة وسائل الإعلام تحرى الدقة فى نشر الأخبار من منطلق المسئولية وعلينا جميعا تبنى قضية الوعى حيث أنها من أخطر القضايا فى مواجهة التحديات الراهنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المشيخة العامة للطرق الصوفية السيد البدوي للطرق الصوفیة

إقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2024.. هل تم إلغاء التوزيع الجغرافي؟

أكدت مصادر في المجلس الأعلى للجامعات الحكومية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن العمل في تنسيق الجامعات 2024 بمختلف القواعد الخاصة بتوزيع الطلاب على الجامعات الحكومية سيتم وفقًا لقواعد العام الماضي فيما يتعلق بالتوزيع الجغرافي، وأنه لا تعديل في القواعد الخاصة بالتوزيع للكليات، موضحة أن ما تم إلغاؤه هو التوزيع الإقليمي فقط لكليات التمريض.

التوزيع الجغرافي للملتحقين بالكليات من طلاب الثانوية العامة 2024 

َوأوضحت المصادر في المجلس الأعلى للجامعات الحكومية في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مكتب التنسيق الرئيسي ومقره جامعة عين شمس أنهى كافة الاستعدادت الخاصة بتنسيق الجامعات 2024 والتأكيد على الجاهزية التامة للمكتب وفروعه بالمحافظات، لاستقبال الطلاب للإجابة عن كافة استفساراتهم الخاصة بقواعد القبول والضوابط المعمول بها في هذا الشأن.

تنسيق الجامعات 2024 

وفي السياق ذاته يعقد المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية خلال الأيام المقبلة، اجتماعا هاما لمناقشة عدد من الضوابط والقواعد الخاصة بعملية القبول لطلاب الثانوية العامة 2024، وما يعادلها من شهادات في إطار التوجيهات المعمول بها في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • كرم جبر عن وقف برنامج شوبير: ضبط للمشهد الرياضي وإنهاء التعصب الكروي
  • رئيس الأعلى للإعلام: قرار وقف أحمد شوبير سيتكرر الفترة المقبلة لضبط المشهد الرياضى
  • أون تايم سبورتس بعد إنهاء تعاقد شوبير: استمرار حلقات البرنامج بتقديم سيف زاهر
  • مولد السلطان الفرغل.. أسرار وكرامات ولماذا يقصده الصوفية ؟
  • «تكالة» يبحث عودة عدد من الخطوط الجوية الدولية للعمل
  • تنسيق الجامعات 2024.. هل تم إلغاء التوزيع الجغرافي؟
  • 20 صورة ترصد حريق 3 محال تجارية بشارع الخان بطنطا
  • جهاز حماية المستهلك يقوم بحملات مُوسعة علي شركات تجارة وتوزيع المواد الغذائية بعين شمس والمطرية
  • تعرف على اختصاصات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وفقا للقانون
  • نشاط وزير الأوقاف في أول أسبوع .. افتتاح 10 مساجد وتجديد إعارة إمامين