يجتمع المطرب أحمد سعد، والنجم العالمي جيسون ديرولو، في حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي يوم 12 شهر يوليو الجاري، ومن يشهد الحفل عدد من المفاجأت وجماهيرى كبير .


ووعد النجم أحمد سعد، جمهوره بتقديم مفاجئات كبيرة في تلك الحفل، ويستعد لتقديم أشهرأغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية الذى يتميز بها في حفلاته، وتفاعل جمهوره مع كل أغنية يقدمها على المسرح .

آخر حفلات أحمد سعد


يذكر أن المطرب أحمد سعد، أحيا حفلاً غنائياً يوم السبت الماضى ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط، وسط حضور كبير من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات.

وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع" وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.
وقدم مؤخراً أحمد سعد، عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطرب أحمد سعد جيسون ديرولو الساحل الشمالى حفلات أحمد سعد مهرجان موازين أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة صفع الشاب٠٠ محمد رمضان ينشر فيديو مع جمهوره

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ٠

وظهر رمضان في الفيديو برفقة  جمهوره وهو يلتقط الصور معهم، ووضع على الفيديو أغنية له تقول:" أنا عارف إنكو متغاظين أوي " ٠
 

محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • طرفا حرب السودان يجتمعان في جنيف لمناقشة وقف إطلاق نار
  • طرفا الصراع بالسودان يجتمعان في جنيف
  • ليبيا تؤكد استعدادها للمشاركة في مجموعة "بريكس"
  • بعد أزمة صفع الشاب٠٠ محمد رمضان ينشر فيديو مع جمهوره
  • وائل كفوري يلتقي جمهوره فى الساحل الشمالي بهذا الموعد
  • تدعم إسرائيل والشذوذ الجنسي.. تحذير من حفل لفنانة في مصر
  • غدًا.. نيكول سابا تحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في ذكرى رحيل سامي العدل.. محطات وأسرار في حياته وزيجاته ومشواره الفني
  • نيكول سابا تكشف عن موعد حفلها المقبل بالساحل الشمالي
  • عماد زيادة:"محمد سامي له فضل كبير في مشواري الفني.. ولن أقبل دخول ابنتي عالم التمثيل"