انتهى السيناريست عمر عبد الحليم، من كتابة أحدث أعماله السينمائية تحت عنوان «الغواصة - argon»، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «السرب»، بطولة الفنان أحمد السقا، خلال عرضه الفترة الماضية، في السينمات المصرية.

تفاصيل فيلم الغواصة

وفي وقت سابق، قال عمر عبد الحليم في تصريحات، أنه انتهى من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا إلى أنه جرى إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير داخل مصر وخارجها، مؤكدا أن العمل جديد من نوعه على السينما المصرية والعربية.

فيلم الغواصة

وأضاف: «قصة الفيلم مختلفة، وتدور أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت».

فيلم الغواصة

وأكد عمر عبد الحليم، أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم، بجانب اتفاقه مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل.

فيلم الغواصةآخر أعمال عمر عبد الحليم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبد الحيم، هو فيلم السرب، الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه الفترة الماضية في السينمات.

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد البدايات.. بسمة بوسيل تستعد لطرح ثالث أعمالها الغنائية

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم الغواصة عمر عبد الحليم عمر عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

هبوط أرضى بقرية بدهل وسكرتير مساعد بني سويف يعاين موقع الهبوط

كلّف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، السكرتير العام المساعد، بمتابعة الإجراءات والخطوات اللازمة، حيال هبوط أرضى محدود بقرية بدهل مركز سمسطا، وذلك للوقوف على أسباب الهبوط المفاجئ والاتفاق على تنفيذ الحلول الواجبة في هذا الشأن

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ في هذا الجانب، انتقل السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، لموقع الهبوط المفاجئ في المنطقة المحيطة بكوبري صفط راشين أمام حديقة الوحدة المحلية لقرية بدهل على الطريق المؤدي إلى قرية سدس، حيث تم معاينة الوضع على الطبيعة وفي حضور المختصين من الوحدة المحلية والطرق والكباري والمرور وتبين حاجة خرسانة الكوبري لأعمال صيانة وترميم لأحد الأجزاء المتهالكة.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى تواصله مع المحافظ ومتابعة المستمرة للإجراءات المنفذة، حيث تم عمل حواجز بموقع الهبوط" كإجراء احترازي" لتأمين الحركة المرورية بمحيط الجزء الهابط، واستدعاء المختصين لدراسة الوضع على أرض الواقع والاتفاق على تنفيذ الإجراءات الحلول المناسبة فنياً، مع التأكيد على قيام المرور بالإشراف والمتابعة على تيسير الحركة المرورية بمحيط الأعمال.

رافق السكرتير العام المساعد: نشأت معبد رئيس مركز ومدينة سمسطا، ومسؤولو هيئة الطرق والكباري وإدارة الأزمات والمرور.

مقالات مشابهة

  • سكرتير بني سويف يعاين موقع هبوط أرضى بقرية بدهل
  • هبوط أرضى بقرية بدهل وسكرتير مساعد بني سويف يعاين موقع الهبوط
  • بعد إثارته للجدل.. أحمد حلمي يستعد لفيلم "النونو" بدعم من تركي آل الشيخ
  • ابنة الموجي تكشف تفاصيل حبس العندليب لوالدها من أجل "قارئة الفنجان".. فيديو
  • تنفيذ 2180 شقة لمنخفضي الدخل كمرحلة عاجلة بالسويس الجديدة
  • صديق رئيس شركة الغواصة «تيتان» حذره قبل سنوات: سمعت أصواتا داخلها
  • الأونروا: عودة الجوع في أماكن عدة في قطاع غزة وتناقص لمساحة العمل الإنساني
  • تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس" أمس
  • أحمد حلمي يتعرض لهجوم على مواقع التواصل بسبب فيلمه الجديد النونو
  • “الست”.. هل تنجح منى زكي في تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق؟