تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن حزب الله اللبناني، أعلن عن تنفيذ عملية من الجنوب اللبناني باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية صباح اليوم، حيث أعلن الحزب أن سرب من المسيرات الهجومية استهدف مواقع المدفعية لجيش الاحتلال الإسرائيلي وتحديدًا للفرقة 91،  في قاعدة بيت هلل.

وأضاف "سنجاب"، خلال فقرة "جولة المراسلين"، والمُذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن هذه المسيرات أصابت أهدافها بدقة وذلك ردًا على الاعتداءات التي نفذتها تلك المدفعية باتجاه المواقع والبلدات اللبنانية المتواجدة مع إسرائيل خلال الساعات الماضية.

ونوه، أن هذه العملية هي نوعية بالنسبة لحزب الله، حيث استخدم فيها المسيرات، والتي لا تستخدم إلا في العمليات الكبرى التي تنفذ من الجنوب اللبناني باتجاه المواقع العسكرية الإسرائيلية وذلك ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي البلدات اللبنانية الجنوب اللبناني المواقع العسكرية المسيرات جيش الاحتلال الإسرائيلي حزب الله اللبناني مواقع عسكرية إسرائيلية حزب الله

إقرأ أيضاً:

الاشتباكات مستمرة.. الاحتلال يقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنوده عبر الجنوب اللبناني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مصطفى عبد الفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنودها عبر العديد من بلدات وقرى الجنوب البناني، لافتا إلى أن العنوان الأبرز بالجنوب في الوقت الحالي هو «الإشتباكات».

وأضاف «عبد الفتاح»، خلال مراسلة للقناة، أن قوات الاحتلال أعلنت عن بدء عملية الحرب البرية المحدودة، موضحا أن وسائل الإعلام الإسرائيلية أعلنت عن محاولة قوات الاحتلال في الاشتباك مع قوات تابعة لحزب الله بمنطقة بالقطاع الشرقي، مما أدى إلى خسائر بصفوف جيش الاحتلال.

ولفت، إلى أن حزب الله أعلن من خلال بياناته الرسمية عن استهدافه لمحيط مستعمرة إسرائيلية، موضحا أن القطاع الأوسط شهد أشد الاشتباكات والمواجهات التي دارت بين الطرفين في نطاق بلدتي بارون ومارون الرأس وكان آخرها استهداف لثلاثة مركبات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي كانت في طريقها إلى بلدة مارون الرأس، والتي شهدت على مدار أكثر من 4 ساعات العديد من الإشتباكات والمواجهات، مشيرا إلى أن حزب الله قال خلال بيانه الرسمي أنه استطاع وقف هذا الهجوم الذي تم من قبل قوات الاحتلال.
 

مقالات مشابهة

  • انفجار ضخم في قوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال خلال تقدمها باتجاه بلدة "العديسة" جنوبي لبنان
  • انفجار ضخم في قوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال خلال تقدمها باتجاه بلدة العديسة جنوبي لبنان
  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  • حزب الله ينكل بقوات الاحتلال التي حاولت التوغل في الجنوب اللبناني
  • التيار الوطني الحر: لادانة الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود
  • حزب الله اللبناني يستهدف قوة صهيونية حاولت التسلل باتجاه مارون الرأس
  • الاشتباكات مستمرة.. الاحتلال يقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنوده عبر الجنوب اللبناني
  • مسئول أممي وآخر محلي يكشفان عن وضع ميناء الحديدة بعد الغارات الإسرائيلية وما المواقع الحيوية التي استهدفت
  • ‏وسائل إعلام لبنانية: تقدم للجيش الإسرائيلي باتجاه حاجز للجيش اللبناني في العديسة جنوبي لبنان
  • ضبط اعتداءات مائية ضخمة في وادي السير