أحيا الميجا ستار محمد حماقي واحدة من اضخم الحفلات الغنائية بمدينة بورسعيد بحضور جماهيري من مختلف محافظات الجمهورية والتي اشترط دحول الجمهور مرتديا الملابس البيضاء.

 

أقيم الحفل على شاطئ احدى القرى ببورسعيد  وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مرددا لأغنية "ده قلبي ده" تعالت هتافات وصيحات الاعجاب التي لم تنقطع طوال تواجده.



من جانبه حرص حماقي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال المهيب قائلا: "أجمد ناس بورسعيد.." ثم انطلق ليقدم عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق يها طوال مشواره الفني منها " زيها مين" و" لا ملامة"  ،" م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي".. وغيرها ممن اشاعات البهجة  .. بالإضافة إلى "أدرنالين " و"قلبي حبك جدا جدا" و "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة".. واختتم الحفل بمزيد من أجواء الاثارة والحماس بأغنية  "أم الدنيا".

 

ويأتي حفل بورسعيد بعد النجاح الكبير الذي حققه حماقي وتألقه في إحياء أولى سلسلة حفلات" ليالي مصر" والذي أقيم بإستاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة والذي شهد حضورا جماهيريا ضخما وتواجدا ملحوظا للألاف من أبناء الجاليات العربية من المقيمين بمصر.. وشهد الحفل اعلان حماقي عن قرب اطلاق البومه الجديد والذي من المتوقع ان يتم طرحه خلال الأيام القليلة القادمة.


كما حصد حماقي مؤخرا نجاحات غير مسبوقة خلال جولته الغنائية  بأمريكا الشمالية قعقب تألقه وسط حضور كامل العدد وغير مسبوق فى حفلى تورينتو الكندية وفى لوس أنجلوس أكبر مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية أحيا حفليين متتالين أكثر إثارة وجماهيرية بولاية نيويورك الأكثر زحاما فى الولايات المتحدة الأمريكية  والعاصمة واشنطن.

 

و أشعل حماقى حفلى نيويورك وواشنطن بعدد كبير من أغانيه الشهيرة 
حيث قام برفع العلم المصري فى حفله بالعاصمة الأمريكية اشنطن المدينة الأكثر تأثيرا في السياسة العالمية كونها تضم مقر البيت الأبيض ومقرات السلطات التشريعية والوزارات والبعثات الدبلوماسية، وهي المقر الرئيسي لكل من صندوق النقد والبنك الدوليين.


واختتم حماقى جولته الغنائية فى كندا والولايات المتحدة الأمريكية بحفل مدينة ديترويت التى تعد أكبر مدن ولاية ميتشجن الامريكية.

 

كما شهد موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية لحماقي حيث أحيا مؤخرا اضخم حفلات موسم الرياض على مسرح ابو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما حقق نجاحا كبيرا خلال إحيائه لختام الدورة الدورة ال 57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذى وصفه الجمهور التونسى عبر مواقع التواصل الإجتماعي ب "حفلة الأحلام " توجه بعده حماقى ل عمان لإحياء حفلا غنائيا ضخما للجمهور الأردني وسط المزيد من آجواء الإثارة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صوت العاصمة يتألق في ملتقى جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى والكورال

شارك كورال "صوت العاصمة" بكليه التربية الموسيقية بجامعة حلوان في الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى والكورال، والذي نظمته جامعة عين شمس بمشاركة جامعات القاهرة وعين شمس وحلوان وبنها.

وقدم فريق جامعة حلوان عرضًا موسيقيًا متميزًا تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتورة شيرين عبد اللطيف، عميد كلية التربية الموسيقية، والدكتورة رانيا مصطفى، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وتدريب الدكتور محمد عبد القادر، وقيادة الدكتورة داليا حسنين.

تأتي هذه المشاركة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء قدرات الشباب وتطوير مواهبهم، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبالتنسيق مع قطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة.

وأبدع كورال جامعة حلوان في تقديم باقة متنوعة من الأعمال الموسيقية الراقية، حيث قدم ميدلي وطني من توزيع الدكتور أحمد فايز، ثم تألقت الطالبة نغم وائل في أداء موشح "يا غريب الدار" و"عاشق سارح"، فيما قدم محمد حسين بصوته الشجي موشح "لاح تياه" وأغنية "حبيت بلدي"، وأضفى الثنائي محمود إيهاب ونغم وائل لمسة خاصة على الحفل بتقديمهم المميز لأغنيات "الحنة" و"قادرين يا دنيا" و"زي الهوا"، واختتم العرض بميدلي من روائع الموسيقار سيد درويش من توزيع الدكتور أحمد فايز، وأغنية "سهر الليالي" التي تألقت في أدائها الطالبة ليديا زكي.

وقد أكد الدكتور السيد قنديل على أهمية هذه المبادرات الفنية في صقل مواهب الطلاب وتعزيز التعاون بين الجامعات المصرية.

من جانبها، أشادت الدكتورة شيرين عبد اللطيف بالمستوى الراقي الذي قدمه الطلاب، مؤكدة على دور الموسيقى في تنمية الذوق العام وتعزيز الهوية الثقافية المصرية.

يذكر أن هذا الملتقى يعد باكورة التعاون الفني بين جامعات القاهرة الكبرى، ويهدف إلى خلق منصة للتبادل الثقافي والفني بين طلاب الجامعات المصرية، مما يسهم في إثراء الحياة الثقافية والفنية في المجتمع الجامعي المصري.

مقالات مشابهة

  • توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق
  • مجموعة السبع: نندد بأقوى العبارات بهجوم إيران العسكري المباشر على إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي
  • هايد بارك العقارية للتطوير: ريادة في تطوير العقارات المصرية وتحقيق نمو استثنائي في المبيعات لعام 2024
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • بحفل بسيط وسري.. هكذا احتفل الفنان زهير بهاوي بزفافه في تطوان
  • صوت العاصمة يتألق في ملتقى جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى والكورال
  • رئيس الوزراء: تصاعد التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة يفرض ظرفًا استثنائيًا يلقي بظلال تأثيراته على الأوضاع الاقتصادية لبلدان المنطقة