الوطن:
2024-06-30@01:44:08 GMT

مصرع طفل في حادث سير بالشرقية

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

مصرع طفل في حادث سير بالشرقية

لقي طفل عمره 4 سنوات، مصرعه في حادث سير، بعد أن صدمته سيارة في قرية  حوض نجيح بدائرة مركز ههيا بمحافظة الشرقية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى ههيا، تحت تصرف جهات التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم.

مصرع طفل صدمته سيارة 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا، يفيد ورود إشارة من مستشفى ههيا، باستقباله طفل يدعى «هيثم ا م»، يبلغ عمره سنوات، وتوفي إثر اصطدامه بسيارة مارة من الطريق بقريته حوض نجيح.

انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث للوقوف على أسبابه ومعاينته، واتخاذ الإجراء الأمني حيال الواقعة، وأُخطرت جهات التحقيقات لمباشرة الواقعة، التي أمرت بجمع كافة التحريات حولها لاتخاذ الاجراء اللازم.

التحفظ على الجثمان بالمشرحة

تحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم للواقعة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ههيا تحت تصرف جهات التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث.

وفي سياق آخر، شهدت قرية الأحمدية بنطاق مركز شرطة مشتول السوق، مصرع شاب يبلغ من العمر 29 عامًا، إثر تعرضه للصعق بالكهرباء في منزله وتحرر المحضر القانوني عن ذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية حادث مصرع طفل ههيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

أصيب 12 عاملا، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الريف المصري بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، ونتج عنه وقوع عدداً من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 12 عاملاً بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره آخري لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • تأجيل محاكمة المتهمين فى حادث حريق ستوديو الأهرام لجلسة 10 يونيو
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة مواطن في حادث انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم
  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية
  • إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا