النهار أونلاين:
2024-10-05@07:39:02 GMT

كيف تكسب ود الأنثى وتأسر قلبها

تاريخ النشر: 6th, July 2024 GMT

كيف تكسب ود الأنثى وتأسر قلبها

لكل امرأة نقاط ضعف، ما إن يضع أي شخص يود التعامل معها يده على تلك النقاط يأسر قلبها ويحوز على حبها وحنانها، لذلك نعرض فيا يلي أهم تلك النقاط:

1 الإهتمام:

فاغلب الرجال لا يُدرك أهمية الاهتمام عند الأنثى، فاهتمامه بها يغنيها عن أي شيء بالحياة، لأنها أول خطوة لشعورها بالاستقرار.

2 المفاجآت:

المفاجآت ولو كانت بسيطة ستصنع الفارق لك معها كثيرا وتصبح مميزا في حياتها، لأن بعض تلك المفاجآت تبقى خالدة بذاكرتها، فلا تستهينوا بأي مفاجأة مهما كانت بسيطة في تفاصيلها.

3 المدح بالحقيقة:

فالمرأة حقيقة مخلوق حساس وعاطفي، لكنها ذكية جدا، لذا تحب المدح أجل لكن تحب الحقيقة أيضا، لذا ركز على نقاط القوة لديها وامدحها وحاول أن تعزّز لديها القيمة الذاتية والداخلية، امدح شكلها اسلوبها كلامها ذكائها، فقط كن منتبها لما يميزها عن غيرها.

4 اللطف:

فالمرأة تقدّر الرجل القوي ولكنها تفضل المعاملة اللطيفة والرقيقة، فهي اللغة التي تفهم بها، وتفضل دوما التعامل بها، فلا الصخب ولا الصوت المرتفع قد يجرانها، بل على العكس قد يزيد عنادها ونفورها، كن لطيفا معها تكن لك مطيعة.

5 التوضيح والتبرير:

فالغياب بالنسبة للمرأة أمر مريب، يشعرها بالغربة وأحيانا الخوف من الفقد، لذا تحب دوما أن تجد توضيحات عندما يغيب عنها الشخص الذي وثقت فيه ومنحته قلبها، فحاول أن توضح لها دائماً سبب غيابك مهما كان فهذا يشعرها بالأمان.

6 الصدق:

وهي عملة الصادقين، فإن كنت تود كسب ودها ووفائها،كن صادقاً معها بكل شيء، وحاول أن تجعل علاقتكم مبنية على الصدق والوضوح والشفافية وابعد كل البعد عن الكذب معها فهي غالباً تكتشف ذلك بسرعه.

7 الثقة:

فالمرأة إن أحبت اندفعت بكل ما لديها من مشاعر، لذا وبالمقابل تتمنى أن يثق الطرف الآخر في حبها واخلاصها، فالمرأة إن وجدت شريكاً ترى فيه الحياة لن يلفتها أي رجل بالحياة، ومهما كان سوف تكتفي بك وتكون معك دائماً.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ناشر مذكرات ميلانيا ترامب طلب 250 ألف دولار نظير إجراء CNN مقابلة معها

(CNN)--  تواصلت شبكة CNN، قبل شهرين تقريبا، مع ناشر مذكرات ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق لطلب مقابلة معها قبل نشر مذكراتها، وبعد عدة منافشات، أرسل الناشر طلبا غير عادي الأسبوع الماضي: المقابلة ستتكلف 250 ألف دولار.

ففي رسالة إلكترونية إلى CNN، أرسلت دار النشر التي ستصدر المذكرات "سكاي هورس" وثيقة بعنوان "اتفاق السرية وعدم الإفصاح" والذي وضع شروطا صارمة للمقابلة واستخدام المواد من المذكرات، التي تحمل عنوان "ميلانيا"، المقرر نشرها في 8 أكتوبر/ تشرين الأول، بالإضافة إلى ذلك، نص الاتفاق على أن CNN ستدفع رسوما تبلغ 250 ألف دولار.

ولم توقع شبكة CNN على الاتفاق.

وبعد أيام، بعد أن سأل صحفي لا يعمل مع شبكة CNN دار النشر عن رسوم المقابلة الباهظة، قال الناشر توني ليونز إنه أرسلها عن "طريق الخطأ".

وذكر ليونز، في بيان لـCNN: "لم تكن ميلانيا ولا أي شخص من فريقها يعرف أي شيء عن اتفاق عدم الإفصاح، والوثيقة التي تم إرسالها تعكس سوء تفاهم داخلي".

 وأضاف: "لو وقعت CNN على الاتفاق، في سياق العمل الطبيعي، لكنا قد اتصلنا بفريق ميلانيا لمناقشة تفاصيل المقابلة".

يذكر أن دفع المال لشخصية عامة نظير إجراء مقابلة، وخاصة زوجة المرشح السياسي، أمر غير مرغوب فيه للغاية في معظم المؤسسات الإعلامية، والتي تميل إلى وضع إرشادات صارمة ضد مثل هذه الممارسة، كما أنه من غير المعتاد للغاية أن يأتي الطلب من ممثل يتصرف نيابة عن زوجة لمليونير يرشح نفسه للانتخابات الرئاسية وكذلك سيدة أولى سابقة خاصة مع مثل هذا المبلغ الكيبر

ورفض المتحدث باسم ميلانيا ترامب التعليق، كما رفض متحدث باسم CNN أيضا التعليق.

مقالات مشابهة

  • الرياضيون العرب.. بيئة الطائف وجبالها تكسب المشاركين في البطولات ميزة اللياقة البدنيّة الطبيعية
  • غالانت: لدى إسرائيل المزيد من المفاجآت لحزب الله
  • نائب قائد الحرس الثوري: إذا أخطأت إسرائيل وهاجمتنا سنضرب جميع منشآت الطاقة لديها
  • غالانت يتوعد لبنان بالمزيد من المفاجآت القريبة !
  • جالانت: حزب الله يتلقى ضربات قاسية جدا.. ولدينا مزيد من المفاجآت
  • ناشر مذكرات ميلانيا ترامب طلب 250 ألف دولار نظير إجراء CNN مقابلة معها
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • المفاجآت قادمة: الحرس الثوري الإيراني يؤكد قدرته على إضعاف الكيان الصهيوني
  • أحمد ناجي قمحة: الرد الإيراني جاء لطمأنة المنظمات والفصائل المتعاونة معها